الرئيسية

إحالة عصابة يقودها حرسي موريتاني للسجن

أو دع قاضي التحقيق في محكمة ولاية نواكشوط الغربية ظهراليوم  الخميس العصابة التي يتزعمها " الحرسي السابق المعروف ب"كابه" وبمعية كل من داود ولد الزين، وابن خة الأخير للسجن المدني بدار النعيم، بتهمة السطو والسرقة، ةوكانت شرطة تفرغ زينه رقم 3 قد أوقفت العصابة في وقت سابق بناء على اعتراف أحد عناصر العصابة أمام شرطة مفوضية الميناء رقم 3 بتنفيذ العصابة لعملية سطو على محصل في شركة لتسويق الغاز.

زعيم العصابة"كابه" الذي يحمل إقامة أجنبية في أروربا حيث تعيش أسرته بما فيها زوجته و أبناءه اعترف في التحقيق معه بأنه يمارس النشل والسطو وحده تارة وأخرى رفقة عصابة يشكلها من أصحاب سوابق في اسواق بيع المواد الغذائية مثل سوق مسجد المغرب، واسواق الحيوانات وأنه لم يسجن منذ أكثر من عشر سنوات حسب مصادر الحوادث.

وقد أخلت الشرطة في تفرغ زينه سبيل محمد المعروف ب"كوشى" الذي كان قد توم توقيفه بناء على معلومات أدلى بها"كابه" لعدم توفر الأدلة على المعلومات التي أدلى بها كابه.

وحسب مصادر الحوادث فإن "كابه"حاول بكل الوسائل أن يصطلح مع الضحية ليسحب دعواه لكن كل الوسائل باءت بالفشل بسبب غصرار القاضي على أن يودع المتهمون السجن ويقدمون للمحاكمة.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر