الرئيسية

مغربي يعتدي بطريقة بشعة على موريتاني داخل فندق بالعاصمة امام أعين القائم باعمال السفارة المغربية

علم موقع تقدمي من مصادر خاصة ان عاملا بفندق موري سانتر بالعاصمة نواكشوط ، تعرض لاعتداء بشع  من طرف مغربي وذلك اثناء اداء الاخير لعمله بالفندق .

ووفق التفاصيل التي حصل عليها الموقع فإن العامل كان يقوم بواجبه في ضيافة المشاركين برالي آبدجاه مراكش خلال الحفل الذي نظمته الجالية المغربية على شرفهم بفندق موري سانتر .

وبينما كان العامل الشاب يوزع الشراب على الضيوف فوجئ بأحد افراد الجالية المغربية يأمره بطريقة متعجرفة بأن يقدم الشراب للقائم بأعمال السفارة المغربية قبل الاخرين .

غير ان العامل قال للمغربي بأنه يعرف مايقوم به وهو قادر على أداء مهامه الروتينية دون الحاجة الى توجيهه من اي طرف .

الرد لم يعجب المغربي فنهال عليه بالضرب امام الجميع بمافيهم القائم بالاعمال في السفارة المغربية وعدد من اعضاء البعثة الدبلوماسية ولم يكتفي بهذا الامر حسب شهود عيان بل اخذ كأسا زجاجيا ورماه به حيث اصابه في الوجه مما تسبب في تعرضه لجرح بليغ ونزيف حاد.

وبعد تدخل بعض الحضور تم انقاذ العامل من بطش المغربي لينقل على جناح السرعة الى المستشفى لتلقي العلاج .

الحادثة اوقعت الضيوف المغاربة في حرج شديد ودفعت بعدد من الحضور الى مغادرة الفندق على الفور ، فيما لم يقم اعضاء البعثة الدبلوماسية بتقديم اي اعتذار عما حدث لادارة الفندق او الى زملاء العامل الذين لم يخفوا استيائهم من هذا التصرف الغير لائق اتجاه زميلهم وفق المعلومات التي تحصل عليها الموقع .

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر