الرئيسية

تفاصيل جديدة ومثيرة حول قضية المتهم بإنتحال اسم "بدر ولد عبد العزيز"

توصلت صحيفة "ميادين" بتفاصيل جديدة حول قضية المتهم، بإنتحال اسم "بدر ولد عبد العزيز" أثناء تنقلاته في العاصمة نواكشوط، وذلك بعد توقيفه أثناء تهديده بالسلاح لعناصر من "تجمع أمن الطرق".

وقالت بعض المصادر صحيفة "ميادين"، إن الشاب من أصحاب السوابق وكثيرا ما يتخلص من نقاط التفتيش الأمنية، بتقديم نفسه على أساس أنه "بدر ولد عبد العزيز"، إلى أن أقدم على تهديد عناصر "أمن الطرق" بمسدس كان قد إشتراه قبل أيام من الواقعة، بوساطة من صديقه "الحلاق"، لكنه إكتشف بعد شرائه له تعطله. فطلب من الحلاق مرافقته إلى صاحبه الذي إشتراه منه بمبلغ يزيد على المائة ألف أوقية،

وأثناء ذلك وقعت المشكلة بينه مع "أمن الطرق". ليتم اكتشاف حيازته لكمية من "الحشيش"، إنضافت لتهمة محاولة الإعتداء على القوة العمومية وحيازة سلاح غير مرخص. وتبعا لذلك أحيل إلى النيابة في ولاية نواكشوط الجنوبية، التي وجهت له هذه التهم وأحالته إلى قاضي التحقيق، الذي بادر بالإمتناع عن إيداعه، ووضعه تحت المراقبة القضائية، بينما قامت النيابة بإستئناف قرار القاضي أمام محكمة الإستئناف، حيث كانت الواقعة أول جدل يقع بين النيابة وديوان التحقيق بعد التغييرات الأخيرة في القضاة.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search