الرئيسية

عاجل / الشرطة الموريتانية تلقي القبض على مشتبه بعلاقاتهم بعملية السطو المسلح

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الشرطة الموريتانية ألقت القبض على مشتبه بعلاقاتهم بعملية السطو المسلح التي استهدفت فرع "التجاري بنك" في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية.

وقالت ذات المصادر، إن الأمر يتعلق بثلاثة شبان كانوا قد حضروا ليلة البارحة إلى مقر فرقة الشرطة الخاصة بقضايا القصر في ولاية نواكشوط الغربية، للإبلاغ عن سرقة سيارتهم من نوع "طاش"، مدعين بأن أشخاصا أوقفوهم وطلبوا منهم إصطحابهم معهم، وفجأة أشهروا في وجوههم السلاح، وأرغموهم على النزول من السيارة وفروا بها، وهكذا قامت الشرطة عقب تنفيذ العملية والتأكد من أن نفس السيارة التي بلغوا عنها، هي التي نفذت بها العملية، بتوقيف الشبان الثلاثة، ليتم لاحقا العثور على السيارة وقد تم إيقافها على مقربة من مقر حزب التحالف الشعبي التقدمي.

نفس المصادر، أفادت بأن أحد الثلاثة الموقوفين من أصحاب السوابق، وتبعا لذلك باشرت الشرطة التحقيق مع الموقوفين، بعد أن تم نقل التحقيق من ولاية نواكشوط الشمالية إلى مقر فرقة الشرطة الخاصة بقضايا القصر في ولاية نواكشوط الغربية، بمشاركة عدة مفوضي شرطة.

وفي سياق متصل، واصلت الأجهزة الأمنية عمليات تفتيش للسيارات والتدقيق في هويات ركابها، وذلك في مختلف أنحاء العاصمة الموريتانية نواكشوط.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search