الرئيسية

عاجل / طلاق سيدتا أعمال موريتانيتين بسسب القمة الافريقية (صورة +التفاصيل)

 طلق رجلان موريتانيان زوجتيهما بشكل منفصل (سيدتا أعمال) بشكل متزامن في نفس الليلة (مساء الاحد - صباح الاثنين) بسبب مواقف اعتبرها الزوجان السابقين محرجة.

وطلقت سيدة الأعمال الأولى (متزوجة قبل أشهر) بسبب ما نقل لزوجها من مصافحتها لبعض ضيوف القمة (شخصيات سياسية) علنا بما يتنافى مع قيم المجتمع، وطلقت الثانية بسبب غيابها مساء عن المنزل الذي تركته منذ الصباح وعدم الرد على الهاتف في ظل خلافات كانت قوية بينها وزوجها السابق.

ونقلت مصادر متطابقة للوئام الوطني ان كلتا السيدتين وجدتا نفسيهما في موقف محرج في مواجهة الزوج الذي لم يتفهم الظروف التي حدثت في غيابها وبالتالي قرر في ثورة غضب ان يتخذ قرار الطلاق.

ونقلت مصادر الوئام الوطني ان الزوجين استجابا لوساطات اجتماعية في الملفين بشكل منفصل، لكن طلاقيهما قد وقعا بالفعل ما يقتضي ترتيبات جديدة لإعادة الأمور الى نصابها، ما يتضمن على الأرجح ان السيدتين لن تشاركا في ثاني أيام القمة الأفريقية الواحدة والثلاثين التي يحتضنها قصر المرابطون في العاصمة نواكشوط، وربما لن تشاركا الرجلين حياتيهما في المستقبل.

وفي مواقف كثيرة مشابهة طلق موريتانيون زوجاتهم دون التأني لفهم الأسباب، التي دفعت للحادث، حيث يعتبر الطلاق ظاهرة منتشرة في مورتيانيا.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search