الرئيسية

اجتماع هام بين نائب مدينة وادان واطر ووجهاء اسرة اهل احمين سالم في نواكشوط

علم موقع تقدمي نت ان النائب عن مدينة وادان السيد سيدي باب ولد اللهاه سيعقد اجتماعا مهما مساء اليوم بمنزل احد اعيان اسرة اهل احمين سالم ووجهائها وهو السيد احمد سالم ولد محمد ولد محمد الامين ولد احمين سالم  والد الصحفي المشهور في قناة الموريتانية الزميل عبد ولد احمين سالم .

وحسب معلومات الموقع فإن الاجتماع سيضم عددا من أطر ووجهاء اسرة اهل احمين سالم المعروفة بتاريخها العريق في الشمال الموريتاني خاصة بمدينة وادان التاريخية .

وسيتم خلال الاجتماع التطرق لعدد من القضايا المحورية التي تخص الادوار المختلفة التي تلعبها هذه الاسرة في الحياة التنموية للمدينة و الحضور المفصلي لها في الواقع السياسي لوادان .

كما سيتم خلال ذات الاجتماع  تنسيق الجهود  مع هذه الاسرة  في الاستحقاقات  الانتخابية المقبلة  التي تلعب الاسرة دورا مؤثرا فيها في مختلف مدن الشمال الموريتاني خاصة في مدينة وادان وذلك  لضمان نجاح الترشحات التي سيقدمها حزب الاتحاد من اجل الجمهورية هناك .

وتلعب اسرة اهل احمين سالم دورا حيويا وازنا  في وادان التي تعد العمق و الامتداد التاريخي لهذه الاسرة  خاصة وان بعض ابنائها  قد تولى تسيير شؤون المدينة خلال فترات ماضية من عهدها المشهود ، كما كان لابنائها دور فاعل في العطاء العلمي والثقافي بشكل عام لهذه المدينة التاريخية .

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search