الرئيسية

قائد سلاح الجو الموريتاني يشارك في معرض دولي للطيران في الصين

انطلقت اليوم في مدينة تشوهاي الصينية بمقاطعة "قوانجدونغ "جنوبي الصين الدورة الثانية عشر للمعرض الدولي للطيران والفضاء 2018 وذلك بمشاركة اللواء محمد ولد احريطاني القائد العام لسلاح الجو الموريتاني .

وينظم المؤتمر خلال الفترة من 06 الى غاية 11 نوفمبر الجاري وذلك بمشاركة 770 شركة من 43 دولة ومنطقة .

 

وقد وشارك اللواء محمد ولد احريطاني خلال السنة الماضية في نفس المعرض بدعوة من نظيره الصيني ماشياو تيان ، كما التقى عددا من قادة الجو في البلدان العربية و قائد سلاح الجو في الجيش الباكستاني مجاهد انور خان

وسيدفع المعرض بتنمية تكنولوجيا الطيران و الفضاء العالمي ويكثف التبادل والتعاون الدولي  ويجعل الشعوب في جميع انحاء العالم تستفيد من الإنجازات المحققة في هذا المجال.

 وقد بدأت إقامة اهذا المعرض منذ العام 1996 باعتباره معرضا تجاريا دوليا للطيران والفضاء.

ويظهر اللواء محمد ولد احريطاني في الصور اعلاه رفقة قائد الجيش الجوي الصيني الجنرال ماشياو تيان و كذلك بجانب طائرات استطلاع بدون طيار وذخائر صاروخية  les drones 

وتعيش الاركان الجوية الموريتانية  مرحلة تطور بالغة الأهمية بفعل الخطوات التى تم اتخاذها خلال السنوات الأخيرة منذ تولي اللواء محمد ولد احريطاني قيادة اركان سلاح الجو الموريتاني والذي كان وراء فكرة انشاء قيادة جديدة (أركان خاصة بسلاح الجو) ، وإنشاء مدرسة لتكوين الطيارين والفنيين محليا بولاية آدرار.

كما تمكن هذا الجهاز بفضل جهود قائده من شراء عدة طائرات مقاتلة وعمودية وأخرى مخصصة للنقل، من أجل تطوير الجهاز وتمكينه من القيام بمجمل المهام الحيوية الموكلة إليه .

 

 

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search