الرئيسية

المغرب ينفذ إجرائات جديدة ضد ولد بوعماتو

اكدت مصادر لموقع تقدمي نت بان السلطات المغربية اشرت فجر اليوم في تنفيذ سلسة إجرائات ضد رجل الاعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو تشمل وضع إسمه في مداخل اراضي المغرب  البرية والبحرية والجوية كممنوع من دخول المغرب وسحب صفة مقيم خاص عن المنازل والإقامات التي كان يستغلها ولد بوعماتو في المغرب وتحظي بإعتبار خاص وكانت وزارة الخارجية المغربية وزعت بيانا صحفيا اكدت من خلاله 

إن السلطات المغربية أخذت "علما بنشر المواطن الموريتاني محمد ولد بوعماتو، على الشبكات الاجتماعية، لصور جوازات سفر مغربية مزعومة، على أنها تعود للرئيس الموريتاني فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، وأحد أفراد عائلته".

 

وعبر البيان عن رفض المغرب "بشدة هذا التجاوز الشنيع" مضيفا أن التحريات الأولية مكنت، بالفعل، من تأكيد أن هذه الجوازات المزعومة غير موجودة على مستوى قاعدة بيانات المصالح المغربية المختصة.

 

وأضاف البيان:"طبقا لنهجها القانوني، ستمضي المملكة المغربية قدما بالتحقيق القضائي الذي باشرته بخصوص هذا الفعل الدنيء الى نهايته. وسيمنع السيد ولد بوعماتو، المتورط في هذه القضية، من دخول التراب المغربي، مع الاحتفاظ بحق المتابعات الجنائية التي قد تفتح ضده".

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search