الرئيسية

نساء الضمان الإجتماعي يدعمن الغزواني في نواكشوط

نظمت مبادرة "نساء الضمان الاجتماعي" أمسية تحسيسية بمقاطعة تفرغ زينة أعلنت فيها عن دعمها ومساندتها
اللامحدودة لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد ولد الشيخ الغزواني .
حضر الأمسية كافة طاقم حملة المرشح على مستوى مقاطعة تفرغ زينة وقيادات سياسية نسوية بارزة.
وقد أفتتحت فعاليات هذه التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك
بدأت مداخلات الحضور حيق طالبت المشاركات في المبادرة كافة عمال المؤسسة ومن له علاقة بها بضرورة التصويت المكثف لصالح المترشح "ولد الغزواني" يوم ٢٢ يونيو الحالي.
وقد تعاقب على منصة الخطابة كل من دماحة بنت عبد المالك المتحدثة باسم المبادرة أكدت على التزامهن بمواصلة الحشد والتأييد لدعم المترشح ولد الغزواني بكل الوسائل المتاحة.


بعد ذلك ألقت السيدة المنسقة زينب بنت أحمدناه كلمة ردت فيها على جملة المطالب التي تقدمت بها السيدة دماحة والتي تضمنت مطالب تتعلق بالعناية بالطبقة الكادحة من العمال والتي تطالب دمج فقرات في برنامج المترشح تتضمن حقوق العمال والضمان و الحيطة الإجتماعية ، وقد أكدت منت أحمدناه على أن برنامج مرشح الاجماع الوطني أبجرنامج متكامل و ويشمل جميع التخصصات والمجالات اا٧.................
..
يذكر أن أعدادا غفيرة من نساء الضمان الاجتماعي حضرنَ هذه التظاهرة الكبيرة التي كانت الاولى من نوعها على مستوى الهيئات والمؤسسات الاجتماعية.
وقد جرت فعاليات هذه التظاهرة تحت رعاية المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي السيد سيدي عثمان ولد محمد المامون الذي أطر ها ودعمها بشكل شخصي .
وقد تم تكليف السيد اسلكو ولد عبيد بتنسيق العمل مابين إدارة الحملة و مبادرة عمال الضمان الاجتماعي من أجل إنجاح العملية في مختلف مراحلها التعبئة والتحسيس ثم التصويت.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search