الرئيسية

رفضت الزواج منه فأحتجزها وأغتصبها مع صديقتها في نواكشوط هويات وتفاصيل

تعرضت زوجة مواطن مغربي  الخميس الماضي  للاغتصاب من قبل عصابة يتزعمها صاحب سوابق يدعى "الإدريسي". وذلك في حي من الميناء قرب موقف الباص، كما قامت العصابة باحتجاز زوجة المغربي وزميلة كانت برفقتها حتى تدفعان لها مبلغ قدروه ب"80 ألف أوقية قديمة".

وحسب مصدر الحوادث فإن زوجة المغربي التي تدعى"حياتي محمد المولود 1997 في الميناء" كانت في زيارة جدتها في الميناء، وبعد خروجها من منزل جدتها رفقة زميلة لها تدعى"خديجة صار من مواليد1998 في الميناء" اعترض طريقها أحد الشبان من سكان الحي رفقة مجموعة من زملائه، ودفعوها وزميلتها بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض إلى غرفة في حائط غير بعيد  في ركن من الحي حيث كان بانتظارهم زعيم العصابة.

 وقام حسب المصدر زعيم العصابة رفقة عناصره باغتصاب حياتي محمد زوجة المغربي، وحجزها وزميلتها في الغرفة من الثالثة بعد الزهر وحتى السادسة مساء.

وقد أفرجت العصابة عن حياتي وصديقتها بعد دفع مبلغ 4500 قديمة هي كل ما كانتا تملكانه.

وقال المصدر إن زوجة المغربي وزميلتها تقدمتا إلى الشرطة بدعوى ضد العصابة، وأضاف المصدر أن الشرطة في الميناء واحد بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية  تحركت حيث حاصرت المنزل الذي كانتا تم حجزهما فيه من قبل العصابة حيث تم القبض على عناصر من العصابة.وتعمل الشرطة في مفوضية الميناء 1 البحث عن عنصر مختفي من العصابة.

  وتقول مصادر في الحي إن عملية السطو على زوجة المغربي مدبرة من عنصر في العصابة سبق وأن كان على علاقة بحياتي قبل أن يتزوجها المواطن والمغربي وكان على وشك الزواج بها قبل أن تعلن زواجها بالمغربي.

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search