الرئيسية

اب موريتاني كاد ان يقتل ابنه من اجل زوجته الجديدة :صورة"

تعرض الطفل محمد، 14 عام  للضرب والتعذيب الشديدين من طرف والده، ، بعد أن اقدم الاخير على تمزيق جزء بسيط من ملحفة زوجة والده التى يعيش معها بعد طلاق امه. وتعود تفاصيل الجريمة بحسب مصادر "انواذيبو اليوم" الى خلاف بسيط داخل المنزل فى غياب الوالد تطور الى عراك بالأيدي بين الطفل وزوجة أبيه حيث قام الاخير بتمزيق جزء من ملحفتها  خلال الشجار، 

 وأثناء ذلك وصل الاب من عمله وتدخل لصالح زوجته وقام بإحضار بلاعة من الحجم الكبير، وبدأ ينهال على الابن بالضرب، والتعذيب وبعد مضي ثلاث ساعات متواصلة من التعذيب استطاع الطفل ان يتحرر من قبضة أبيه وينجو بنفسه نحو مركز معيلات الاسر قسم دار النعيم- ويقدم شكاية ضد أبيه.  لتقوم إحدى المرشدات الإجتماعيات من المنظمة بنقله للمستشفي الوطني لعلاجه من آثار الضرب، والتعذيب الذي تعرض له من طرف والده.

واكد الطبيب المعاين لحالة الطفل محمد انه تعرض لرضوض وجروح  على مستوى الوجه  وفى اماكن أخرى مختلفة من جسمه  ـ الصورة ـ. وحدد له مدة العجز بشهر.

وقد استنكرت المنظمة على لسان المرشدة الاجتماعية التى رافقت الطفل الى المستشفى لتلقي العلاج بشدة ما تعرض له هذا الطفل، وأبدت المنظمة استعدادها التام لمؤازرته أمام القضاء، مناشدتا فى الوقت ذاته السلطات المعنية بالتدخل العاجل وتوقيف هذا الأب عديم الرحمة وتقديمه للعدالة حتى يكون عبرة لمن يعتبر وفق مانشره موقع نواذيبو اليوم .

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر