الرئيسية

فرار عمدة دار النعيم من ملعب البلدية ورئيس لجنة التنظيم يعلن استقالته "تفاصيل"

شهد نهائي الدورة الرابعة لكاس عمدة بلدية دار النعيم احداثا غير رياضية اضطر معها عمدة البلدية الى الهروب من الملعب البلدي وذلك بعد ان هاجم لاعبون ومشجعون الخيمة التي يتواجد بها العمدة وضيوفه وقامو ا برشقها بالحجارة .

جائت هذه الاحداث على خلفية احتجاج جماهير نادي مركز دار النعيم على احتساب حكم المباراة لركلة جزاء قالوا انها غير شرعية خاصة وان الفريق متعادل مع خصمه فريق التوفيق بهدف لمثله .

وبعد تنفيذ ضربة الجزاء بشكل ناجح من طرف احد لاعبي التوفيق قام لاعبوا مركز دار النعيم بالخروج من الملعب واعلان انسحابهم من المباراة وذلك على بعد دقائق قليلة من نهايتها.

ومع بداية حفل تسليم الجوائز اعلن رئيس اللجنة المحلية المكلفة بتنظيم الأنشطة الرياضية بدار النعيم السيد ابوبكر ابراهيم رمظان استقالته من العمل الرياضي مبررا الامر بأن ماحدث اليوم يعد انتكاسة حقيقية لكرة القدم والرياضة في دار النعيم .

وماهي الا دقائق لينهال بعض المشجعين برشق الحجارة على العمدة وضيوفه ليفر الاخير معلنا نهاية مراسيم الحفل دون تسليم الجوائز والكؤوس التي قام بعض افراد البلدية بسحبها بشكل سريع قبل ان تتعرض للنهب بفعل حالة الشغب التي عمت الملعب .

الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية

0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search