الأخبــار

لشرطة في الإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية بصدد تشكيل لجنة  من رؤساء المفوضيات في الجهة للبحث عن  المتهم بقتل الضحية زينب في حي المشروع بتيار قبل يومين، والذي تبحث الشرطة عنه منذ تنفيذه للجريمة واختفائه.

وكانت بعض المصادر الإعلامية استنادا إلى مقربين من أسرة الضحية قد نشروا خبرا يؤكد ضبط المتهم في ضاحية من ضواحي نواكشوط على بعد 25 كلتر.وهو ما نفته الشرطة القائمة على البحث في الجريمة.

علمت وكالة العلم من مصدر برلماني أن اللجنة البرلمانية حددت أحد أيام الأسبوع القادم موعدا لمثول الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز أمامها لمساءلته حول بعض الملفات التى تحقق فيها منذ عدة أشهر والتي إنتهت إليه في الغالب عبر تعليماته أو بواسطة مقربين منه. وقال مصدر آخر أنهم ربما يضيق عليهم الوقت لإستدعاء بعض الشخصيات التي قرروا إستدعائها من خارج الموظفين مؤكدا

وجهت لجنة التحقيق البرلمانية استدعاء إلى رجل الأعمال محمد الأمين ولد بوباتي للمثول أمامها بداية الأسبوع المقبل.

 

ويشرف ولد  بوباتي على تسيير مزرعة شاسعة، ومصنع لتقشير الأرز يملكهما الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

 

اعتقلت دورية تابعة للشرطة في مفوضية عرفات رقم3 بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الجنوبية عصابة تتشكل من أصحاب السوابق في عالم الجريمة والنصب.

ووفق مصدر مطلع فإن عددا من أفراد العصابة التي ألقي القبض عليها فجرا وهي تحاول سرقة محل تجاري في حي مسجد النور بعرفات، قد استفادوا من العفو الرئاسي الأخير، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search