الأخبــار

من المتوقع الإفراج اليوم الاثنين عن المجرم الذي قتل زوجته فاتح رمضان بمدينة النعمة ، لسببين الأول : أن أصهاره أثبتوا أنه مختل عقليا و أنهم نقلوه مرات عديدة الي مالي من أجل تلقي العلاج النفسي

 

السبب الثاني : هو أن أولياء الدم عفوا عنه حسب مصدر عليم تحدث لوكالة أنباء الشرق وهو المصدر الذي اكد أن القاتل لم يكن يريد قتل زوجته المسكينة حسب إفادته لكن القادوم سقط من يديه بعد عراك بينهما  فقتلها

تعرضت مجموعة من التجار من أفراد الجالية الموريتانية المقيمة في كازاماس بدولة السينغال ممن يتاجرون بمحصول "آكاجو" لعصابة من اللصوص مدججة بالسلاح الناري.

وقال مصدر من الجالية في اتصال هاتفي بوكالة الوئام أن الصوص أطلقوا طلاقات نارية لتخويف المجموعة وسلبوها مبلغا ماليا بلغ 5 ملايين من الأفرنك الافريقي تحت التهديد بالسلاح .

روى الجاني الذي قتل زوجته ومثل بجثتها خلال اول ايام شهر رمضان الكريم  بعد ان تم توقيفه من طرف الأمن في مدينة النعمة يوم السبت روى للشرطة أن العطش كان سبب توقفه وأن الأمطار التي تساقطت على المنطقة قبل أيام هي من أنقذ حياته من الموت بسبب العطش.

تعرض الليلة البارحة صحفي في قناة الموريتانية لعملية سرقة نوعية طالت منزله الواقع في عين الطلح بولاية نواكشوط الشمالية .

ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع تقدمي نت فإن الصحفي كان متواجدا خارج منزله اثناء وقوع عملية السرقة ، اذ اعتاد منذ بداية رمضان ان يصلي التراويح مع والديه القاطنين في مقاطعة لكصر ويقضي معهم قسطا من الوقت بعد ذلك .

وعند عودته الى المنزل رفقة ابنائه الصغار فوجئ بأن المنزل قد تعرض للسرقة و ان محتوياته قد تم العبث بها .

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر