الأخبــار

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن مستشار بالرئاسة الموريتانية، يحمي "أنشطة مشبوهة" في منطقة "صكوك".

وقالت ذات المصادر، إن هناك مكان مخصص للسهرات الليلية، يرتاده بعض الموظفين من مختلف الأعمار والمستويات، يحظى بحماية الموظف الحكومي المشار إليه آنفا، رغم ما يجري فيه من سلوكيات غير "قويمة".

كشف مصدر أمني لصحيفة الحوادث الاكترونية عن معلومات تفيد أن إمام مسجد في تفرغ زينه لاذ بالفرار واحتمى بالشرطة في مفوضية تفرغ زينه رقم 3 خوفا من  بطش سيدة حاولت دهسه بسيارتها v8 بعد انقضاء صلاة المغرب من مساء السبت الماضي.

وحسب المصدر فإن الإمام تقدم ببلاغ ضد السيدة التي لم تكتفي بتهديده بل حاولت قتله بسيارتها...

أقدمت سيدة في مدينة ألاك بولاية لبراكنة على محاولة  قتل مولود شقيقتها بأحد ضواحي المدينة بعد أن يئست من إيجاد مربية تستلمه.

وتم توقيف السيدة بعدما رصدها بعض الساكنة وهي تحاول رمي المولود غير الشرعي في القمامة بعد وضعه في كيس ابلاستيكي ليتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور وقامت بإلقاء القبض عليها.

وفتح الأمن تحقيقا في الموضوع مع والدة المولود وشقيقتها تمهيدا لإحالة الملف إلى القضاء.

وصلت وحدات من سرايا التدخل الخاص التابعة لقطاع الحرس الوطني صباح اليوم إلى محيط سوق العاصمة “كبتال” رفقة مجموعة من عمال المجموعة الحضرية لنواكشوط .

حيث تم إخلاء محيط سوق من الباعة وطردهم من الشوارع المحيطة بالسوق والتي كانت تكتظ بالباعة الذين يعرضون بضاعتهم وسط الشوارع المعنية , الحملة أيضا شملت بائعي الفواكه الذين تنشتر عرباتهم المتحركة في محيط السوق وعلى الشوارع الرئيسية قرب ملتقى طرق BMD.

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر