الأخبــار

نقل مصدر عائلي أن فتاة موريتانية تسكن قرب كارفور آدرار، بقندهار تمكنت من التقاط صور لزوجها أثناء السطو عليه من طرف عصابة لصوص بالشارع العام.

ونقل المصدر الذي زود "صوت"بصور عن الحادثة التقطتها الفتاة  (ف م) قوله ان السيد (م م) نزل من الشقة التي يسكنها ليأخذ عُلبا من اللبن وبعد عودته قبل ان يصعد مع السلم ، كانت الفتاة تراقبه ، حيث هاجمه ثلاثة شباب وسلبوه اربعة آلاف أوقية قديمة هي التي كانت بحوزته ، حيث تمكنت الفتاة من التقاط صور دون استعمال الضوء لخوفها من العصابة.

أقدمت الحكومة الموريتانية، بإقتراح من وزير التعليم العالي سيدي ولد سالم على إقالة المستشار القانوني بنفس الوزارة حاتم ولد محمد المامي،وذلك بعد مغادرته البلاد بيومين لعلاج ابنه، وهو ما أثار جدل قوي في موريتانيا، خصوصا وأن المعني شارك في إعداد المنظومة القانونية للتعليم العالي.

وقد علق حاتم ولد محمد المامي على القرار قائلا، قائلا:

أﻟﺰﻣﺖ ﻣﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺘﻔﺘﻴﺶ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺎﻟﺦ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ ﺑﺘﻨﻮﻳﺶ ﺍﺻﺤﺎب ﺍﻟﻤﻮﺍﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺑﻤﻌﺎﻳﻨﺘﻬﺎ ﻗﺒﻞ ﺗﻔﺮﻳﻐﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺎﺣﻨﺎﺕ ﻭﺫﻟﻚ ﻟﺴﺤﺐ ﺟﺜﺚ ﺍﻟﺤﻴﻮﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻴﺘﺔ ﻣﻦ ﺍﺑﻞ ﻭﺑﻘﺮ ﻭﺍﻏﻨﺎﻡ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻮﺕ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻭ لآﺧﺮ ﻭﺍﻟﻘﻴﺎﻡ ﺑﺤﺮﻗﻬﺎ ﻭﺍﻟﺘﺨﻠﺺ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺼﻞ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ 5 – 9 ﺭأﺱ ﻣﻴﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺤﻨﺔ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ .

بعد متابعته وجمع المعلومات عنه من طرف سكان الحي المتضرر ، القت الشرطة في الرياض 3 القبض على صاحب سوابق معروف لدى دوائر الشرطة بأعمال الحرابة والسطو ،وذلك إثر شكايات تقدم بها مواطنون في إحياء متفرقة من الترحيل و”كزرةالشباب”
واضاف المصدر الذي اورد الخبر ان بعض النسوة تعرضن للتحرش ومحاولة الاغتصاب من مجهول وصفه الضحايا بالشبح،لسرعة اختفائه.

أكدت مصادر اعلامية أن الشركة في تفرغ زينه 3 تمكنت من توقيف ثمانية أشخاص بينهم فتاة وتدعى “افات دو” كانت وراء تصوير المشاهد التي تم نشرها من مشاهد الحفل الذي أقيم من المناسبة التي قال المتهمان الرئيسيان :محمد كيهبدي،ومالك،المعروف ب”ماليكا” أنها حفل بمناسبة عيد ميلاد “ماليكا”.

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search