الأخبــار

كشف مصدر للحوادث  عن قصة نصب أقدم عليها مشعوذ على سيدة وهمها أنه سيعيد لها زوج كان قد تركها وتزوج بأخرى، وحسب المصدر فإن السيدة زارت المشعوذ في مخبئ له في زاوية من زوايا العيادة المجمعة المعروف شعبيا ب"بول اكلينك" وعرضت عليه غايتها التي تتمثل في تدبير فعل يرغم رجلا كانت قد فقدته زتظزج بأخرى للعود إليها الزواج بها.

وحسب المصدر فإن المشعوذ  الذي يعرف بين المشعوين في المنطقة ب"بابيسو" من جنسية نيجيرية تعد لها بأنه سيقوم بالعمل واشترط لذلك أن تقدم له مبلغ 200.000 أوقية، سيصرف بعض في بعض الاشياء التي سيوظفها في عمله، واستجابت السيدة، وقدم المشعوذ بعض التمائم والعقد للسيدة وطلب منها أن تخفيهم في مكان بمنطقة يتردد عليها الرجل، وبعد اسبوع زار الرجل السيدة بغرض، وتصورت السيدة أن قدومه من تأثير  فعل المشعوذ .

وقع وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة بنواكشوط مع سفير جمهورية الصين الشعبية سعادة السيد ازهانغ جانكو على اتفاقية للتعاون الفني والاقتصادي.

وستمنح الصين بموجب هذا الاتفاق لموريتانيا هبة قدرها 300 مليون رمبى أي ما يعادل مليار و650 مليون اوقية جديدة سيخصص جزء منها لتغطية تكاليف انشاء جسر الصداقة الذي سيتم بناؤه في الساحة المعروفة بساحة مدريد

اعلن اليوم في العاصمة الموريتانية نواكشوط عن اختفاء فتاة تبغ من العمر 17 سنة، وتدعى فاطمة شيخو ممدو انضو في غروف غامضة.

ووفق مصادر اهلية، فإن التاة تقطن مع ذويها في مقاطعة الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية،

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر