مقالات

 خصصت لجنة المالية بالجمعية الوطنية الاجتماع الذي عقدته برئاسة السيد الطالب مصطف ولد محمد الأمين، رئيس اللجنة، لمناقشة ميزانية وزارة الشباب والرياضة في مشروع قانون المالية الأصلي لسنة 2018.

وتبلغ ميزانية هذه الوزارة مليارا و 554 مليون و 926 الف و 214 أوقية.

لوح مدير جامعة الإمام السعودية الدكتور سليمان أبا الخيل بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في جلسة مع أصحاب السمو والأمراء وأصحاب المعالي أخبرهم عن خططه لمستقبل المملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور أبا الخيل في مقابلة خاصة مع مجلة الرجل السعودية إن "صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رجل همام أشم شهم، ورث المجد عن جده والحكمة والحنكة عن والده وأثبتت الأيام والتجارب أن مواقفه واضحة وآراءه سديدة وأوقاله ناضجة. أحسن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله اختياره ووفق".

أشرف عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار رفقة حاكم المقاطعة السيد جاكانا محمدو واكي وبعض منتخبيها وجمعيات شبابية على عملية إعادة تأهيل أولية للملعب البلدي. وقال العمدة في كلمة افتتاحية له بالمناسبة إن البلدية تطلق هذه الحملة للمرة الثانية رفقة بعض الجمعيات الشبابية بالمقاطعة حيث شكر شباب المقاطعة على ما أبدوه من نضج وجدية وتعاون وتفان في هذا الإطار. العمدة أيضا أكد على مركزية ملعب البلدية حيث شدد على أهميته التاريخية ومركزيته ضمن منشآت المقاطعة بل والمنشآت الرياضية في مدينة نواكشوط ككل نظرا لموقعه الاستراتيجي وتاريخه الكبير, فهو, على حد تعبير العمدة, قد خرج العديد من اللاعبين الكبار, كما أنه كان أيضا نقطة الانطلاقة لعميد الأندية الرياضية فريق لكصر.

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر