مقالات

عاجل / أسرة تتهم حرسي باغتصاب ابنتهم وحملها منه "تفاصيل صادمة"

تقدمت أسرة من سكان بلدة " شواليل " ( 40 كلم جنوبي تجكجه ) بشكوى قضائية ضد حرسي تتهمه باغتصاب ابنتها القاصر ( 17 ) و المختلة عقليا.
 
و نقلت مصادر أمنية لموقع لبجاوي إن الأسرة غير مرتاحة و متخوفة من استمرار التباطئ و تفاقم الضغوط الراغبة في سحب الشكوى التي تقدمت بها الأسرة ضد الرجل..

و قالت المصادر إن الرأي العام بعاصمة ولاية تكانت مستاء منذ أيام من عدم فتح تحقيق في هذه القضية رغم مرابطة أفراد أسرة الضحية أمام فرقة الدرك الوطني بتجكجه رفضا لتلك المحاولات و طلبا لفتح تحقيق قضائي في التهمة.
 
و صرح شقيق الفتاة ان شقيقته " ت.س.ف " فتاة في ال 17 من عمرها و مختلة عقليا و تعيش مع والدتها في قرية الشواليل و أنها بعد أسابيع من " اتصالها " بالحرسي " ش.و.غ " لاحظت أمها علامات الحمل عليها و بعد سؤالها صرحت بأن المعني كان يغتصبها من حين لآخر !!.
 
و أضاف الأخ في تصريحه لموقع لبجاوي أنهم تقدموا بشكوى لمفوضية الشرطة و وجهتهم الأخيرة لفرقة الدرك بالمدينة لأن الرجل حرسي إلا أننا نخاف من عدم التفاعل مع شكوانا و نتهم البعض بفتح المجال أمام الضغوك لسحب الشكوى !!.

و طالب شقيق الفتاة بفتح التحقيق لأننا مصممون على المواصلة حتى استعادة سمعتنا و جبر الضرر الذي تعرضنا له اجتماعيا هذا فضلا عن استعادة ابنتنا لحقوقها و معاقبة المسؤول عن ما حدث يختم الشاب المتأثر من ما حدث لشقيقته...
نقلا عن موقع لبجاوي
0
0
0
s2sdefault

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search