السياسيــة

علم موقع الاخباري قبل قليل،أن شابا مجرما خطف سيارة من نوع أفانسيس 2.0 وبداخلها طفلة لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات.

وحسب المصدر الذي تحدث للإخباري،فإن السيارة كانت تقودها مالكتها  بنت عبد القادر وبجانبها إبنتها ذات الثلاث سنوات،قبل أن تعلق بها في الرمال ،فجاءها شاب فاتح البشرة عارضا مساعدتها في إخراج السيارة،وعندما ركب السيارة وخرج بها من الرمال أنطلق بسرعة والبنت بجانبه وعندما ابتعد قليلا رمى البنت من السيارة واختفى بها بسرعة جنونية،ولولا القدرة الإلهية لداست سيارة كانت تتبعه.

حالت النيابة في محكمة ولاية انواكشوط الجنوبية مجموعة من بائعي النعناع تم ضبطهم في ملتقيات "كرفور تنسويلم"والباعة في المحلات التجارية الصغيرة في الأحياء الشعبية للسجن المدني بدار النعيم بتهمة بيع الحاويات البلاستيكية "زاز"

وحسب مصدر الحوادث فإن المتهمين تم ضبطهم من قبل إدارة حماية البيئة وتوديعهم للشرطة في المفوضية رقم ٢ بعرفات قبل إحالتهم للسجن بمحاضر حررتها إدارة البيئة.

قالت مصادر مأذونة بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية UPR الحاكم إن الحزب قرر إطلاق حملته الإنتخابية من مطار نواكشوط القديم الليلة الجمعة.

وسيكون الافتتاح موحد بالنسبة لجميع مقاطعات انواكشوط وفق ما أورده لمصدرنا .

 أجمع المتدخلون في حفل افتتاح حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة كرو منتصف ليل البارحة على التأكيد أن الحزب سينهض من كبوة 2013م وسيلحق الهزيمة بتواصل الذي انتزع نواب المقاطعة في تلك السنة .

 قال مدير حملة الحزب  بمقاطعة كرو أحمدو ولد أخطيره إن خسارة الحزب الحاكم لنواب المقاطعة ٢٠١٣ خسارة كبيرة، يشعر كل فرد بمرارتها الآن.

لجأ يعقوب عبد الله، وهو شباب موريتاني، إلى طريقة غير معتادة لزيادة عدد زبائن محله الخاص بحلاقة الرجال في أحد أحياء العاصمة نواكشوط.

قبل سنوات افتتح هذا الشاب محله للحلاقة قبالة سوق مكة في حي عرفات تحت اسم “حلاق يعقوب”.

لكن الركود وتراجع عدد الزبائن دفع يعقوب (31 عاما) إلى خوض تجربة قادته، وللمرة الأولى في موريتانيا، إلى ما باتت تُعرف بـ”الحلاقة بالنار”، التي تعلمها من فيديوهات على شبكة “الإنترنت”.

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة ان الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز سيقوم بزيارة لعاصمة ولاية آدرار اطار .

ووفق المعلومات التي حصل عليها الموقع فإن زيارة الرئيس ستكون يوم 27 من الشهر الجاري وذلك لتدشين الشركة الوطنية للتمور .

شب حريق ليل الثلاثاء/الأربعاء، في محل تجاري بمقاطعة السبخة في ولاية نواكشوط الغربية، من دون أن يخلف أي خسائر بشرية، ولكنه تسبب في خسائر مادية معتبرة، وفق مصادر قريبة من ملاك المحل.

وقدرت هذه المصادر الخسائر بحوالي عشرين مليون أوقية، قبل أن تتدخل سيارات الإطفاء لإخماده.

اكتسح أنصار أبرز منافسي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في نيابيات كيفه المرشح عن حزب السلام والتقدم الديمقراطي لمرابط ولد الطالب ألمين ساحة استقبال الرئيس محمد ولد عبد العزيز بالجماهير المناصرة له .

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search