الأخبــار

نقلت مصادر إعلامية من مدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابه، أن فتاة (18سنة ) مصابة بالحمى النزيفية توفيت صباح اليوم بمركز استطباب كيفه

وقلت المصادر أن الفتاة كانت محتجزة بالمركز منذ قدومها من مدينة كامورقبل يومين ، وقد أكد الفحص إصابتها بالمرض، كما عزل المستشفى شخصين للإشتباه في إصابتهما هما شاب قاطن بحي النزاهة بالإضافة إلى رجل جاء من قرية بوصطيله بالحوض الشرقي للعلاج في كيفه.

عقد عدد من أعضاء الحكومة اجتماعات بالأطر في قطاعاتهم الوزارية خلال الأيام الماضية طالبوهم فيها بالتحفظ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر الأخبار فإن الوزراء طالبوا الأطر بتجنب الخوض في المواقف السياسية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أطلق التجمع العام لأمن الطرق حملة لملاحقة السيارات مظللة النوافذ، إضافة إلى فرض لوحات الأرقام الأمامية والخلفية.

وأصدر القائد العام للتجمع اللواء حبيب الله ولد أحمدو ولد النهاه تعليماته لتطبيق القانون بشكل صارم اتجاه أصحاب هذه السيارات.

منعت السلطات الموريتانية اليوم دخول اي رأس من الابل الى مجزرة تنويش ،وذالك بعد التقارير التي تحدثت عن تسببها في انتشار مرض  حمى الوادي المتصدع ،هذا وقد رابطت وحدة أمنية على مستوى مجزرة مايعرف محليا ب(البطوار) حيث سمحت بدخول البقر والاغنام فقط ،وهوما ولد ٌ شعورا  بالقلق لدى الجزارين الذين حاولوا العصيان قبل ان يتم ابعادهم من عين المكان.

یقوم رجل الاعمال الوزیر الفرنسي السابق، اریك بسون Besson Éric ،یدور الوسیط لصالح شركة اتصالات دولیة لإتمام صفقة لشراء شركة الاتصالات الموریتانیة التونسیة (ماتال).

الوزیر الفرنسي السابق ورجل الاعمال یرأس الفرع الافریقي لشركة SICPA شركة سویسریة مختصة فى الملول التكنولوجیة وخدمات التقصي الأمني، كما انھ عضو منذ 2018 فى مجموعة الاتصال لأصدقاء موریتانیا GLAM التى أسسھا المحامي الموریتاني جمال ولد الطالب.

إشهارات

 

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search