الأخبــار

أفادت مصادر قريبة من مركز القرار أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني أعطى تعليمات صارمة للحكومة بالعمل وبشكل فوري ومحكم على محاربة الجرائم والإنحراف وذلك من خلال وضع خطط أمنية تبدأ بالمدن الكبرى خاصة العاصمة انواكشوط،لتكون الخطوة الموالية وضع استراتيجية أمنية شاملة تضرب الجرائم والإنحراف فى الصميم وتضع حدا لتهور المنحرفين من خلال تطبيق صارم لتلك الإستراتيجية ضمانا للأمن والسكينة على تراب الجمهوريةالإسلامية الموريتانية.

 يستمر الجدل السياسي فى موريتانيا نحو التصاعد بعد التصريحات الأخيرة التى أدلى بها نائب رئيس الجمعية الوطنية ، بيجل ولد هميد، و قال فيها إن حزب الاتحاد من أجل الجمهوري – أسسه رئيس البلاد السابق – سيظل فى واجهة حكم البلاد.

تصريحات ولد هميد إلى قناة “البرلمانية” الحكومية وما سبقها من تدوينات انتقد فيها ضمنا تشكيل حكومة لم يستشر فيها حزب الإتحاد من أجل الجمهورية ، زادت الجدل الذى فجره الأسبوع الماضي تصريح وزير التعليم العالي الناطق الرسمي باسم الحكومة سيدى ولد سالم ، أن النظام السابق لم يغادر وهو من وجهة نظره موجود بالقوة السياسية- تصريح عاد وأكده البارحة.

أوقفت الشرطة مساء أمس في مدينة النعمة شاب أقدم على ممارسة الرذيلة مع أخته من الأم التي حملت منه وولدت طفلا .

صباح أمس تقدم المدعو أبوبكر بشكوى أمام مفوضية الشرطة بالنعمة وذلك بعد أن فاجأته بنته التي طلق أمها بمولود من أخيها من الأم الذي كان يستغل خروجها ليمارس معها ماطاب له من الرذيلة .

إشهارات

 

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search