الأخبار

..

 

 

 

 

   

تعرض صحفية شهيرة في التلفزة الموريتانية لحادث سير "صورة"

تعرضت الصحفية بقناة الموريتانية الرسمية ومقدمة النشرة باللغة الفرنسية آمنتا كان " Mami Kane " لحادث سير صباح اليوم  بالعاصمة .

وكانت الصحفية تستقل سيارة رفقة زوجها متجهين الى عملهما قبل ان تباغتهم سيارة من الخلف وتصدم سيارتهم مخلفة اضرار بليغة بها .

Comments ()

تقدمي نت تكشف هوية الرئيس الجديد للجنة المستقلة للانتخابات

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادره الخاصة علي معلومات تؤكد بان الرئيس عزيز قرر عدم الاستعانة باللجنة المستقلة الحالية للانتخابات للاشراف علي عملية الاستفتاء علي الدستور المقررة بعد ثلاثة اشهر

Comments ()

اصابة ضابط سامي في الجيش الموريتاني " هويته"

أدى انقلاب سيارة تابعة للجيش الموريتانى كانت متجهة الى المنطقة العسكرية بإلاك إلى إصابة ضابط برتبة نقيب فى الجيش الموريتانى .

وحسب مصادر السراج فإن النقيب يدعى سيدى اعمر ولد البكاي وقد أصيب إصابة وصفت بالمتوسطة حيث نقل الى مستشفى حمد بابيتلميت الذي وقع الحادث غربه بخمس كيلومترات .

Comments ()

حقيقة القنبلة التي أودت بحياة شاب جنوب نواكشوط

 

حصلت “الحرية نت” على معلومات حصرية عن حادث انفجار قنبلة قرب ملتقى طرق مدريد بمقاطعة الرياض، وتسبب في مقتل الطفل مولود ولد السالم من مواليد 1997، وإصابة صديقه الذي كان في رفقته بجروح بالغة.

السلطات الإدارية والأمنية ممثلة في حاكم المقاطعة وكبار ضباط الشرطة زارت مكان الحادث، كما أجرت فرقة من الهندسة العسكرية مسحا في عين المكان، مكنها من التعرف على نوعية القنبلة المتبقية، وهي من الفصيل اليدوي، قديمة ومتهالكة.

Comments ()

الرئيس عزيز يكلف ولد محم باخطر مهمة قبل الاستفتاء

كشف مصدر شديد الاطلاع ان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز جدد ثقته برئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم.

واضاف مصدرنا، ان الرئيس اعطى الضوء الاخضر لولد محم لترتيب البيت الداخلى للحزب الحاكم والاغلبية الداعمة للرئيس.

واوضح مصدرنا، ان التقارير الامنية التي وصلت القصر، لم ترجح مسؤولية ولد محم عن اي شرخ داخل الاغلبية،

Comments ()

طفلة حامل في شهرها الثامن -تفاصيل

ذكرت وسائل إعلام أنه تمّ ايداع طفلـــةٍ من مواليد سنــة 2004، في “جمعية العائلة”، وذلك بإذن من قاضي الأسرة بعــد اكتشاف حملها وهي في شهرها الثامن.

Comments ()

هوية وصورة الوزير الذي قام ببناء غرفة للخلوة الخاصة في مكتبه بالوزارة

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن وزير الطاقة محمد ولد عبد الفتاح، قام بإستحداث غرفة "استراحة" داخل مكتبه.

وقالت ذات المصادر، إن هذه الغرفة سبق أن استحدث مثلها الوزير الراحل محمد ولد خونه، ونقل عن الوزارة خلال حيز زمني قصير من استحداثها، لينتقل إلى جوار ربه، فيما

Comments ()

الرئيس ولد الشيخ عبدالله يقرر مواجهة ولد عبد العزيز ويفجر هذه القنبلة الموقوته

بيان من الرئيس سيدي محمد  ولد الشيخ عبد الله:

منذ استقالتي في يونيو 2009، قرابة عام بعد الانقلاب الذي منعني من ممارسة مهامي الدستورية، حرصت على أن أكتفي بمراقبة سير الأوضاع في البلاد، ملتزما الكف عن الإدلاء بأي تصريحات عمومية، متمنيا التوفيق لكل أطراف الطيف السياسي في خدمة الشعب.

لقد قررت حينها بوعي أن أعتصم بالصمت ما لم تتعرض البلاد لمخاطر تهدد السلم الاجتماعي وتعصف بمستقبل الوطن. ويؤسفني أن ألاحظ أن تواتر نذر الانزلاق وارتفاع مؤشرات تدهور الأوضاع قد وصلت اليوم ـ حسب اعتقادي ـ إلى المستوى الذي كنت أخشاه، بعد إعلان رئيس الدولة عزمه على اللجوء للمادة 38 من أجل تعديل الدستور بعد أن فشلت المحاولات التي بذلت لتمرير التعديلات من خلال البرلمان طبقا لمقتضيات الفصل الخاص بذلك في الدستور.

Comments ()

أمن الطرق يوقف موكب رئيس الجمهورية ويطلب منه اوراق السيارة عند كرفور عزيز "تفاصيل "

أفاد مصدر مطلع أن دورية تابعة لقطاع أمن الطرق كانت متواجدة عند  "كرفور عزيز " بمقاطعة دار النعيم بولاية انواكشوط الشمالية اقدمت على إيقاف سيارة من نوع تويوتا vx زرقاء اللون يتواجد بها الرئيس السابق العقيد أعل ولد محمدفال رفقة سائقه الخاص , طالبة من السائق اوراق السيارة , السائق بدوره عرّفهم على أن الجالس بجانبه هو الرئيس أعل ولد محمد فال .

عنصر من عناصر الدورية قال للسائق نحن لا يهمنا من هو بجانبك بل نريد أوراق السيارة فقط , فنحن لايهمنا و لايعنينا الرئيس ولا غيره بل نعمل بأوامر قيادتنا فقط وهي التى منها نتلقى الأوامر ., وقام بإعتراض السيارة جاعلا من نفسه حاجزا أمامها .

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث