الأخبار

..

 

 

 

 

   

ولد عبد العزيز في زيارة مفاجئة لانواذيبو

أدي محمد ولد عبد الغزيز زيارة مفاجئة  لمدينة انواذيبو , وتاتي هذه الزيارة -التي لم يعلن عنها مسبقا - وسط تكهنات بتغييرات واسعة ستطال  الهيكل الاداري لمنطقة انواذيبو الحرة مع تزايد الانباء بتعاظم الفساد داخل تلك المؤسسة .,

التقدمي ينشر -علي حلقات- ملفات الفساد الإداري والمالي التي كانت وراء عزل رئيس الحزب الحاكم في موريتانيا

ينشر موقع تقدمي نت -علي حلقات- ملفات خاصة حصل عليها في حزب الإتحاد من اجل الجمهورية الحاكم تتعلق بتورط رئيسه السابق محمد محمود ولد محمد الأمين في عمليات فساد إداري ومالي متعددة, من خلال تسيير ميزانية الحزب والحملة , والحصول علي مئات الملايين من الاوقية مقابل ترشيح بعض رجال الأعمال وحملات الإنتساب في الحزب وغيرها من المواضيع التي حصل عليها الموقع مدعومة بأدلة دامغة .

ظهور أحمد ولد داداه علي اللائحة الانتخابية

أفادت مصادر مؤكدة  لموقع تقدمي قيام السيد  أحمد ولد داداه زعيم المعارضة والمرشح السايق للراسيت بتسجيل نفسه في اللائحة الانتخابية  في مقاطعة لكصر .

لاول مرة شركة اسنيم تتوقف تماما عن العمل

توقفت شركة اسنيم تماما عن العمل , وذالك لاول مرة في تاريخها بعد اضراب نفذه عمال غاضبون علي سياسة الشركة, و نقل مراسل تقدمي عن بعض العمال  ان الاضراب بدأ بعد منتصف ليل الخميس وانه جاء بعد سلسة مطالب تقدم بها العمال الي الجهات الوصية لم تنفذ حتي الان .

حرمته من اللعب فحرمها من الامومة

تحقق شرطة بطرسبورغ الروسية بملابسات موت طفل يبلغ من العمر 11 عاما بعد ورود معلومات عن نقله في حالة الإختناق إلى المستشفى.

اجتماع استثناءي لمجلس الوزراء

اجتمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء 30 ابريل 2014 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشاريع المراسيم التالية: 

عملية جراحية لاستخراج اربعة توائم

 

تمكن الجراح الموريتاني  عبد الله ولد سيد المختار من اجراء عملية جراحية ناجحة  لسيدة حامل باربعة توائم  وذالك بمركز السبخة .

تعيينات في مجلس الوزراء

نواكشوط ،  24/04/2014  - اجتمع مجلس الوزراء اليوم الخميس 24 ابريل 2014 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

تسريب تسجيلات يظهر بوضوح طريقة العمل في مكتب مديرة التلفزيون

تداول عدد من عمال التلفزة الموريتانية حاليا قرصا مدمجا, يظهر بشكل واضح طريقة العمل والإجتماعات في مكتب مديرة التلفزيون خيرة منت الشيخاني,  يبدو بأن أحد عمال المعلوماتية المتعاونيين مع التلفزة والذي قطع تعاونه تمكن من الحصول عليه من كاميرا المراقبة الموجودة في مكتب المديرة, وتسجيله علي قرص مدمج تبلغ مدته أكثر من ثلاثة ساعات.

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017