الأخبار

..

 

 

 

 

   

تقدمي نت ينشر معلومات خاصة عن المتهم الرابع الهارب في سطو bmci

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادره الخاصة علي معلومات خاصة حول المتهم الرابع والهارب في قضية السطو علي فرع بنك bmciفي تفرغ زين وهويته الكاملة عبد الفتاح ولد محمود ولد حمون وهو طالب في القسم النهائي من جامعة نواكشوط وكان اول من اقتحم البنك حسب اعترافات زملائه في العصابة حصل علي نصيبه كاملا من العملية وبلغ ستة ملايين اوقية

Comments ()

سينغال توقف المنفذ الرئيسي لعملية BMCI والدرك يراقب منزله في نواكشوط

تواصل قوات الأمن البحث عن المتهم المتبقي من بين أفراد العصابة التي سطت على فرع بنكي قبل اسبوعين في العاصمة نواكشوط .

وفي هذا الصدد توجهت فرقة من الدرك إلى منزل أهل المتهم المتبقي ولد “حمون” ورابطوا هناك تحسبا لوصوله، وبناء على اتصال بأحد زملائه الذي أخبره ساعات قبل القبض على العصابة بأنه ينوي السفر للبادية دون أي توضيح.

ياتي هذا في وقت أوقفت فيه السلطات السنغالية مشتبها به يحمل الجنسية الموريتانية دون تقديم توضيحات أو علاقة بينه وبين المطلوب ولد “حمون”.

Comments ()

خطيبة منفذ الهجوم المسلح على بنك BMCI تنقل الى المستشفى في حالة حرجة "تفاصيل"

افادت مصادر مقربة من الفتاة التي كان احد المشتبه بهم في تنفيذ عملية السطو على فرع بنك BMCI  الواقع في حي سانتر امتير بمقاطعة تغرغ زينة وهو الشاب عبد الله ولد المصطفى ولد مولود (من مواليد 1996 لأم روسية ) قد تم نقلها الى المستشفى بعد ان تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير الليلة البارحة جراء صدمتها بخبر اعتقال خطيبها في ذات الليلة التي كان مقررا ان تتم فيها مراسيم زفافهما وبعد علمها بانه احد افراد العصابة التي نفذت الهجوم المسلح  على المصرف و السطو عليه.

وكان  ولد مولود على وشك عقد قرانه في مقاطعة دار النعيم على  فتاة من أسرة محافظة تعرف عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة .

Comments ()

ولد عبد العزيز يجري تغييرات مفاجئة في امنه الخاص

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قام خلال الأسابيع الماضية بإجراء تغييرات في عناصر "أمنه الخاص".

وقالت ذات المصادر، إن التغييرات التي تمت بموجبها تمت إعادة بعض عناصر الأمن الخاص إلى العمل إلى جانبه مجددا، بعد أن كانوا في مهام "أخرى"، فيما قام بتعزيز عناصر أمنه الخاص بآخرين، دون معرفة خلفية هذه التغييرات المفاجئة في عناصر الأمن الخاص للرئيس، والذين تقاعدت بعد العناصر البارزة منهم  نهاية السنة المنصرمة

Comments ()

تقدمي نت تكشف الجهة وراء إلغاء الاستقبال الرسمي لعزيز في انواذيبو

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادره الخاصة علي معلومات حصرية حول الجهة التي تقف وراء إلغاء الاستقبال الرسمي الذي كان مقررا للرئيس عزيز في مطار انواذيبو حيث تمت برمجة هذا الاستقبال في جدول الزيارة لدي السلطات الرسمية في انواذيبو لكن القرار المفاجي للرئيس عزيز بزيارة نواذيبو بشكل خاص ايام قبل الموعد الرسمي للزيارة جعل السلطات في موقف محرج

Comments ()

ولد الطايع يكشف السبب المباشر لتراجعه عن العودة لموريتانيا

كشفت مصادر خاصة  بان الرئيس الموريتاني السابق معاوية ولد الطايع أسر لمقرب منه من أبناء عمومته بانه كان يفكر في العودة من منفاه في قطر الى موريتانيا ، لكنه تراجع مؤقتا عن  رحلة العودة  الى ارض الوطن

Comments ()

منفذ هجوم BMCI عجز عن تسديد دين البنك فأخذ منه 29 مليون سطوا -صورته

كشف مصدر يوثق، أن أحد المتهمين بالسطوعلى بنك BMCI سبق وان أخذ من النبك سلفة بمبلغ 7 ملايين أوقية وعجز عن تسديدها وفقا للإتفاق، وقد اضطر إلى فتح مغسلة (برسينك) لكنها لم تنجح هي الأخرى وأعلن إفلاسها، ويشير المصدر إلى ان المدعو عبد الله ولد مولود هو زبون البنك الذي منحه سلفة فاتهم بالسطو عليه حرابة.

Comments ()

اوفياء الوطن داعمون للتعديلات الدستورية

نظمت مبادرة أوفياء الوطن مساء اليوم بدار الشباب القديمة مهرجانا جماهيريا حاشدا عبر من خلاله المنظمون عن دعمهم ومساندتهم للتعديلات الدستورية وعن استعدادهم اللامشروط لمساندة الحملة الوطنية الممهدة للإستفتاء ...

وخلال هذه التظاهرة جدد المتحدث باسم المبادرة عزم أعضائها من قيادات فاعلة ومناضلين في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية .

Comments ()

هذه هي المفاجئة التي تضمنتها تصريحات الشرطة اليوم حول عملية BMCI "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على ماصرحت به الشرطة مساء اليوم لوسائل الاعلام الرسمية حول عملية BMCI والظروف التي طبعت القبض على منفذيها .

ووفق التصريحات التي ادلت بها الشرطة فإن الجناة الذين تم الغاء القبض عليه امس بعد 15 يوم من التحري والمتابعة قد اعترفوا بمسؤوليتهم التامة عن الجريمة المذكورة ، حيث تم استرجاع  جل المبلغ الذي تمت سرقته من الوكالة المصرفية التابعة لبنك BMCI في تفرغ زينة حي سانتر امتير .

وقد تم الكشف عن المبلغ  المسروق لاول مرة وهو  مبلغ 29 مليون و 870 الف اوقية ، كما تمت مصادرة الاسلحة والسيارة التي تمت عن طريقها تنفيذ العملية .

Comments ()
المزيد من المقالات...

إعـــلانـــات

 

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017