الأخبار

..

 

 

 

 

   

وزير المالية الموريتاني يقترح العودة للفرنك الإفريقي



 

ذكرت مصادر خاصة لتقدمي نت بان وزير المالية والإقتصاد المثير للجدل المختار ولد اجاي قدم دراسة فنية الشهر الماضي للرئيس عزيز تتضمن تطبيق المزيد من الشروط المالية لمواجهة الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها البلاد

Comments ()

هوية وزيرة موريتانية منحت صفقة مشبوهة باكثر من مليار اوقية لزوج شقيقتها "صورة"

اقدمت وزيرة البيطرة على إعطاء صفقة متابعة سير تنفيذ محطة سليبابي للتلقيح الاصطناعي لزوج اختها المدعو المرابط. و الغريب في الامر ان هذه الصفقة جاءت بعد بدء الأشغال بثلاثة أشهر. المعروف ان المتابعة الحقيقية لاشعال البناء تكون في المراحل الاولى للتشييد و ليس في وسطها أو نهايتها.

و تفيد اخبار متواترة على استمرار توافد الموردين على مكتب الوزيرة قصد

Comments ()

توقيف تسعة عناصر من الشرطة بعد مقتل ولد الزايد "تفاصيل"

أوقفت السلطات الغامبية تسعة عناصر من الشرطة من بينهم سيدة، وذلك على خلفية اتهامهم بالورط في مقتل مواطن موريتاني، قبل أربعة أيام بعد اقتحامهم لمنزله وضربه حتى فارق الحياة.

Comments ()

مستشار بلدي يغرر بفتاة قاصر و يغتصبها بعد ان وعدها بالزواج

أكدت  مصادر محلية،أن مستشار بلدي قد تم كشفه في خلوة مع قاصربعد ما إغتصابها حسب ما أفادت به الفتاة المجني عليها..

وأكدت أنه أغراها وفي الوقت نفسه هددها إذاهي نطقت للأحد بما جري كما أنه وعدها بزواج  إذاهي تكتمت علي الجريمة النكراء .

Comments ()

اختطاف فتاة فجر اليوم وغتصابها بطريقة بشعة من طرف مجموعة من الشباب

دعا رئيس الجالية الإيفوارية في موريتانياالسلطات الموريتانية إلى حماية جالية بلاده، بعد أن تعرضت مواطنة إيفوارية في موريتانيا إلى الاختطاف والاغتصاب من قبل مجموعة من الشباب الموريتانيين، معتبرا  أن مواطنيه في موريتانيا يتعرضون بانتظام لعمليات مشابهة أثناء تنقلهم لأعمالهم.

وكانت الضحية في طريقها للعمل في الصباح الباكر قبل أن تتعرض للاختطاف من قبل شباب على متن سيارة، حيث اقتادوها إلى مكان مهجور، وعندما حاولوا الفرار من مكان الجريمة غاصت سيارتهم في الرمال وتركوها وذهبوا.

Comments ()

تقدمي نت تكشف تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت اليوم نواكشوط

عثر مجموعة من الأطفال يعملون في مجال نقل القمامة المنزلية في أحد أحياء دار النعيم بنواكشوط الشمالية على جثة رضيع حديث الولادة مخبأ داخل أحد أكياس القمامة.

وقد فزع الأطفال من هذا المشهد فدخلوا لأقرب منزل كانت سيدته قد طلبت منهم نقل كيس قمامة من أمام بيتها؛ وأخبروها بالأمر فتجمع الجيران حول العربة وأنزلوا الجثة منها لكن أهل المنزل طلبوا عدم مغادرة الأطفال حتى يتم كشف حقيقة الحادث، في اتهام ضمني لهؤلاء بأنهم ربما أتوا بجثة الرضيع من مكان آخر.
غير أن حارسا ليليا يتولى حراسة بقالة قريبة من المنزل

Comments ()

فضيحة خطيرة تهز السفارة الموريتانية بأنغولا "صور+تفاصيل"

نشرت صفحة اخبار الجالية الموريتانية في آنغولا صورا توثق لفضيجة من العيار الثقيل تهز سمعة موريتانيا وتمس من كرامة ابنائها وذلك من خلال  مشاهد في غاية الخطورة لنشاط اقامته السفارة الموريتانية في آنغولا وبالتحديد بالعاصمة لواندا تم فيه احتقار العلم الوطني بشكل مذل بعد تحويله الى غطاء لطاولة الطعام بكل وقاحة واستهزاء وامعان في اذلال ابرز رموز الجمهورية الاسلامية الموريتانية .

كما شهد ذات النشاط  حضور الخمور وسكبها في كؤوس وضعت على العلم الوطني في مشهد يخالف كل اعراف وقيم المجتمع الموريتاني المسلم .

Comments ()

كسر نظارات الرئيس خلال اجتماع مجلس الوزراء "تفاصيل خاصة"

عنما سقطت نظارات الرئيس الموريتاني في اجتماع لمجلس الوزراء كانت البداية لكنها لم تكن النهاية .

كان في بداية التسعينات وخاصة 1981 عندما رفعت جلسة لمجلس الوزراء بعد كسر نظارات الرئيس الموريتاني محمد خونه ولد هيداله وتعطل العمل الحكومي تم ارسال طلب نظارات الرئيس إلى فرنسا .

وبقرار من الرئيس تم انشاء شركة للنظارات الطبية تحت اشراف المدير عبد الله اندور .

لم تعمر هذه الشركة اكثر من اشهر حيث تم القبض على المدير لأسباب جنائية لتتبخر الشركة بعده.

كانت مجموعة من رجال الاعمال الطيبين تراقب المشهد عن كتب ، لتقرر انشاء أول شركة للنظارات الطبية وبالمعايير العلمية في موريتانيا.

Comments ()

فتاة في تفرغ زينة تحتال على مسن اراد ممارسة الجنس معها وتسلبه مبلغ مليون الف اوقية

ذكر مصدر أمني اليوم أن فتاة في ربيعها الخامس عشر تدرس في إحد الثانويات الحرة بتفرغ زينه، استدرجت رجلا طاعنا في السن، وأغرته رفقة جمع من زميلاتها، حيث ذهب بهن إلى الشاطىء وقضى معهن وقتا ممتعا، عادوا من بعده إلى وسط المدينة.

وأضاف المصد أن الرجل المسن عرض على الفتاة أن تذهب معه إلى شقة خاصة يملكها في طرف حي "سانترامتير"، لكنها اعتذرت عن الذهاب معه في البداية نتيجة تأخر الوقت،وعندما أصر عليها وأغراها بأنه سيدفع لها مبلغا محترما قدره لها ب 100.000 أوقية، قبلت، ورافقته بعد أن تركت رفيقاتها في المكان حتى تعود إليهن.

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث