الأخبار

..

 

 

 

 

   

تقدمي نت تتوصل الى معلومات خاصة وجديدة عن اعتقال عصابة BMCI

افادت مصادر جد خاصة لموقع تقدمي نت بمعلومات مغايرة لماتم تداوله اليوم عن  الخيط الذي تسبب في الغاء الغبض على العصابة  التي نفذت عملية السطوا على فرع بنك BMCI في تفرغ زينة.

حيث اكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ان السبب في اعتقال عناصر العصابة يعود الى سهرة قضاها احد افراد العصابة الليلة قبل البارحة مع فتاة تربطه بها علاقة عاطفية منذ فترة .

ووفق المصدر فقد صرح الشاب في قمة نشوته واستعراضه لبطولاته امام الفتاة التي تقطن بمقاطعة لكصر انه ينتمي الى العصابة التي دوخت الامن بعد هجومها بالسلاح على بنك BMCI و استيلائها منه على مبالغ معتبرة .

Comments ()

الشرطة تروي تفاصيل القبض على عصابة BMCI لوسائل الاعلام الرسمية

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة ان الجهات الامنية  ستقدم هذا المساء التفاصيل الكاملة لعملية القبض على العصابة التي قامت بالسطو على فرع بنك BMCI التي هزت العاصمة قبل اسبوعين و هوية المعتقلين على خلفيتها وذلك لوسائل الاعلام الرسمية .

ووفق المصدر فإن رواية الجهات الامنية والتفاصيل التي ستقدمها للراي العام الوطني عبر وسائل الاعلام الرسمية ستبث هذا المساء خلال النشرات الرئيسية لقناة الموريتانية و الاذاعة الوطنية و عبر موقع الوكالة الموريتانية للانباء .

على ان تنشر في الجريدة الشعب و" لوريزون " بالفرنسية غدا.

 

Comments ()

وفاة ضابط سامي من الجمارك بشكل مفاجئ بعد صلاة الفجر "هويته"

توفي فجر اليوم  ضابط الجمارك الخلوق المتدين المغفور له بإذن الله تعالى/ عبد الله ولد آكَـه  وذلك بصورة مفاجئة بعد أن أدى صلاة الفجر في جماعة بأحد المساجد المجاورة لمنزله .

ويعتقد حسب مقربين من الضابط انه تعرض لنوبة قلبية مفاجئة بعد ادائه للصلاة .

Comments ()

الدولة تعاقب اكبر خبير دستوري موريتاني بعد فتواه بعدم شرعية الاستفتاءالمقبل"صورة"

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الخبير في القانون  الدستوري  الدكتور محمد الأمين ولد داهي، تعرض للتغريم من طرف شركة "صوملك"، وذلك بعد فتواه التي أصدرها بعدم شرعية الإستفتاء المرتقب على التعديلات الدستورية.

وقالت ذات المصادر، إن التغريم جاء على خلفية الإشتباه في وجود خروقات بالكهرباء بمنزل ولد داهي في مقاطعة تفرغ زينه، حيث تمت تغريمه بمبالغ مالية معتبرة.

Comments ()

تقدمي نت تنشر اسماء عصابة (BMCI) واماكن اعتقالهم

علمت "صحيفة نواكشوط " من مصادر امنية ان فرقة البحث الخاصة التابعة لمفوضية الشرطة القضائية تمكنت الجمعة من اعتقال ثلاثة مشتبهين في تنفيذ عملية السطو التي استهدفت وكالت (BMCI) المصرفية قبل اسبوعين فيما لايزال البحث جار عن المشتبه الرابع.

وحسب مصادر "صحيفة نواكشوط" الموثوقة فان المعتقلين هم:

Comments ()

تقدمي نت تكشف التفاصيل الكاملة لعملية القبض على عصابة BMCI وهوياتهم

كشفت  مصادر خاصة لموقع تقدمي نت عن التفاصيل الكاملة لعملية القاء الغبض على منفذي الهجوم المسلح و السطو على فرع مصرف BMCI في تفرغ زينة قرب منازل "تاتا".

ووفق المصدر الذي تحدث لتقدمي نت فإن عملية القبض على مرتكبي هجوم BMCI الذي ظل لغزا حير الاجهزة الامنية و المواطنين الموريتانيين نظرا لنوعيته ووقت تنفيذه ، حيث تم استدراج المعنيين بعد تحديد وسطهم الاجتماعي بعتبار انهم ينحدرون من اسر مابين ثرية واخرى متوسطة .

Comments ()

مشعوذ في انواكشوط يسلب رجل عضوه التناسلي "تفاصيل صادمة"

القت  الشرطة الموريتانية القبض على متهم بالسحر فى سوق الخضروات المعروف بسوق مسجد المغرب بعد شكوى تقدم بها أحد المارة منه،

ويعزي سبب تقدمه بالشكوى لسبب غريب ، وهو انه بعد أن سلم على المتهم،  وبعد خروجه عنه خيل إليه ذهاب عضوه التناسلي من جسده.

وما زال المتهم وهو  من نجيريا فى مركز الشرطة .

Comments ()

هوية مدير اعرق مؤسسة عمومية موريتانية يقدم رشوة مالية ضخمة لاسكات الصحافة "صورة"

افادت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت ان المدير العام لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله قام بتوزيع مايناهز المليونين من الاوقية على عدد من المواقع الاكترونية من اجل سحب البيان الذي قدمه المجلس العلمي لقناة المحظرة واذاعة القرءان الكريم والذي يتهم فيه بشكل واضح وصريح ولد حرمة الله بالعبث بهاتين المؤسستين العلميتين الهامتين منذ وصوله الى الاذاعة.

كما افادت ذات المصادر ان ولد حرمة الله يتواجد منذ ايام بمدينة نواذيبو رفقة ستة من اصدقائه الشخصيين وذلك على حساب المؤسسة حيث يؤجر افخر الفنادق ويينفق بشكل مسرف  من ميزانية الاذاعة على جولته السياحية في نواذيبو بحجة التحضير لزيارة الرئيس ولد عبد العزيز الى الولاية المقررة في جانبها الرسمي يوم الاثنين المقبل رغم تواجده حاليا هناك لكن دون طابع رسمي.

Comments ()

عملية اختلاس جديدة من بنك”سوسيتيه جنرال” بنواكشوط

ألقت شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية  القبض على سيدات يشتبه في قيامهن بتنفيذ عملية اختلاس كبيرة من حساب وزارة البترول والمعادن ببنك “سوسيتيه جنرال”،وحسب مصادر “شبكة المراقب”فإن سيدة تعمل بالبنك كونت شبكة من قريبات لها واوكلت اليهن سحب المبالغ المذكورة والتي حددت بعشرات الملايين من الاوقية.

Comments ()
المزيد من المقالات...

إعـــلانـــات

 

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017