الأخبار

..

   

صحفية موريتانية شهيرة تقع في موقف محرج على الهواء مباشرة "فيديو"

 

وقعت الصحفية المعروفة طيبه الغوث في موقف محرج حين لم تكن تعلم انها على  الهواء مباشرة خلال حلقة من برنامجها الاسبوعي "موضوع للنقاش " الذي يبث على قناة الموريتانية.

وظهرت الصحفية المذكورة في موقف لا تحسد عليه لم يخلوا من الطرافة وهي تقدم للبرنامج الذي كان يناقش انتخابات نقابة الصحفيين الموريتانيين  مع الدكتور عبد الرحمن ولد حرمة ولد ببانا و الحسن ولد احمد .

مدير الاذاعة الرسمية يكشف هوية رئيس موريتانيا القادم

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة في الاذاعة الرسمية الموريتانية علي معلومات تؤكد بان المدير العام للاذاعة عبد الله ولد حرمة الله  يظهر صورة لمقربيه بان صاحبها هو رئيس موريتانيا القادم بعد عزيز

أسرار تجاوز الوزراء علي مجالس الإدارة في موريتانيا

 

تعيش مجالس الإدارة فى موريتانيا حالة من الموت السريرى بفعل سلوك بعض وزراء الوصابة وهشاشة المنظومة التنفيذية الممسكة بزمام الأمور فى البلد، وغياب أي متابعة أو مراقبة لعمل المئات من كبار الموظفين داخل أجهزة الدولة.

قرارات غير نافذة وشراكة مفقودة ومتابعة غائبة واحباط داخل مجمل الأوساط المتحمسة لانجاز فعل ملموس، بينما يعيش البعض فى حالة استرخاء ذهنى، بعد تأكده من أن التعيين فى مجلس الإدارة ليس أكثر من فرصة عيش منحتها الأقدار له.

ولد عبد العزيز سيغادر موريتانيا غدا في رحلة خارجية "تفاصيل"

علم موقع تقدمي نت ان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيغادر العاصمة مساء غد متوجها الى العاصمة المالية باماكو  وذلك للمشاركة في اعمال قمة فرنسا /إفريقيا التي تعقد في 14 يناير الجاري  في مالى.

وتهدف  القمة المذكورة الى تحقيق أكبر قدر من التفاعل بين الدول المشاركة خاصة فيما يواجهها من أخطارفى ظل تنامى ظاهرة الإرهاب الدولى  إلى جانب الشراكة الاقتصادية والتنمية.

صحفي موريتاني مشهور يعلن إصابته بحمي الضنك هويته

أعلن الصحفي الموريتاني المشهور سيدي احمد باب المدير الناشر لموقع زهرة شنقيط إصابته بحمي الضنك وكتب بر صفحته الشخصية وأستوطنت جسدى حمى الضنك بعد يوم واحد من زيارة الحوض .

الحرس الرئاسي في موريتانيا يستولي علي مبني السفارة الامريكية

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة علي معلومات تؤكد بان مبني السفارة الامريكية الحالي الموجود بجانب القصر الرئاسي  في نواكشوط سيتحول إلي ثكنة عسكرية للحرس الرئاسي

المدير العام لشنقيتل يؤكد تقديم اموال خاصة لوزير موريتاني هويته

ذكرت مصادر خاصة في شركة شنقيتل للاتصالات لموقع تقدمي نت بان المدير العام للشركة سيف الدين عثمان اكد لمقربين منه بان الشركة تولت بشكل كامل تغطية نفقات سفر وتعويضات وزير التشغيل والتكوين المهني جا مختار ملل  والوفد المرافق له

لأول مرة تقدمي نت تنشر السبب الذي كان وراء وصول سيدي للرئاسة الموريتانية

بعد مرور عدة سنوات علي الاحداث التي يعرفها الجميع من وصول الرئيس السابق سيدي ولد الشيخ عبد الله لمنصب رئيس الجمهورية ثم عزله في ظروف يعرفها الجميع, بقي جزأ ناقص من القصة لايعرفه الكثيرون وهو السبب المباشر الذي دفع سيدي للرئاسة في موريتانيا ,وحصل موقع تقدمي نت عبر مصادر مقربة من الرئيس عزيز عليه الذي نادرا  ما يحكيه حتي لاقرب المقربين منه،

المجموعة الحضرية توضح حقيقة المبلغ المخصص لتاثيث منزل رئيستها

نفت مجموعة  انواكشوط الحضرية  الخبر الذي نشره موقع تقدمي نت حول تأثيث منزل رئيسة المجموعة الحضرية اماتي بمبلغ خمسين مليون اوقية.

واوضحت المجموعة ان الحقيقة هي  أن رئيسة المجموعة السيدة اماتي منت حمادي  وجدت المبلغ المخصص لتأثيث منزل رئيس المجموعة الحضرية ثلاثة ملايين مدة 3 سنوات فقامت بجعلها مدة خمس سنوات اي مدة المامورة كاملة بدلا من كل 3 سنوات سابقا.

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث