الأخبار

..

   

اوامر بالقاء القبض على ولد صدافة بعد سرقته لمبلغ 17 مليون اوقية "تفاصيل"

اصدر القضاء الموريتاني أمرا بالقبض على الإمام الهارب  المدعو / سيدى ابات ولد صدافه , المحكوم عليه بالسجن النافذ سنتين مع غرامة 100 ألف أوقية , ورد مبلغ 17 مليون أوقيه كان نصبها على مواطن إماراتي هو :خليفة حمد خميس البوسعيدي .

أمر القبض ضد الإمام الهارب سيدى ابات ولد صدافه صدر عن رئيس الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية انواكشوط القاضي المحترم / التاه ولد سيد محمد ولد حمين في الملف رقم النيابة 00478 / 2013 و أمر القبض رقم  49 /2013 .

وقد جاء في نص أمر القبض مايلي :

Comments ()

صحفي يجبر زوجته على ممارسة الفاحشة مع زوج شقيقته "فيديو"

وجهت مواطنة نداءها للتدخل في قضية إنصافها ضد زوجها الإماراتي، بعدما  طردت من السفارة بالمغرب، بسبب تشبثها بالمطالبة بحقها، وكشفت المشتكية أن زوجها الإماراتي نبيل ميرن والذي يشتغل مديرا تنفيدي لقناة الوساط، قد تعرفت عليه عن طريق سيدة مغربية، موضحة أنه استعصى الأمر عليها من اجل تعديل الوثائق الكاملة بسبب تطليقه مرتين

وأوضحت المشتكية في شريط مصور تم تداوله بشكل واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، -اوضحت- أن معاناتها بدأت لحظة وصولها إلى الإمارات، حيث بدأ بمطالبتها بعدة ممارسات شاذة،من بينها ممارسة الجنس معه ومع زوج أخته في نفس الوقت، وأشارت أنها كانت تستنجد بتقطيع شريان يدها حتى تتمكن من الإفلات منهما.

Comments ()

الواتساب يفضح سيدة متزوجة اقامت علاقة جنسية مع رجل آخر "تفاصيل مثيرة"

أفادت مصادر متطابقة أن المحكمة قضت بشهرين حبساً نافذة في حق سيدة متزوجة بعدما تقدم زوجها بشكاية ضدها يتهمها فيها بالخيانة الزوجية .

و أضافت المصادر ذاتها أن  الزوج فطن متأخراً إلى ما كانت تقوم به زوجته، إذ فوجئ برقم غريب يرسل له عبر الواتساب نسخاً من محادثات ساخنة بين زوجته وعشيقها بالإضافة إلى صور وفيديوهات إباحية لها .

و أوضحت المصادر نفسها أنه وبعد أن فطن الزوج بالأمر، أجبر زوجته على البوح بالمستور، حيث اكدت له،  أنها ربطت علاقة غرامية وجنسية مع الشخص المذكور، إلا أنه إستغل صوراً ومشاهد إباحية مخلة بالحياء لها وشرع في ابتزازها  مقابل مبالغ مادية حتى لا يقوم بفضحها، وعندما رفضت، نفذ وعيده وأرسل كافة الصور والفيديوهات الفاضحة إلى الزوج .

Comments ()

تورط وزيرة موريتانية في فضيحة خطيرة "هوية + صورة"

افادت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت ان ازمة قوية داخل وزارة التجارة  بين الوزيرة وبعض مساعديها خاصة بعد تبادل التهم في تحمل المسؤولية حول الفضيحة التي تم اكتشافها خلال الايام الاخيرة المتعلقة بتلوث الارز الموريتاني بمادة لبلاستيك .

كانت القضية قد اثيرة منذ عشرة ايام بعد ان تقدمت  الجمعية الموريتانية لحماية المستهلك بشكوى للوزارة الوصية حول تلوث مادة الارز بلبلاستيك بعد العثور على عدة خنشات  في السوق تحتوى على حبات بلاستيكية .

ورغم ان الوزارة قد قالت بأنها مستعدة لمباشرة التحقيق في الفضيحة لمعرفة المسؤولين عنها الا ان بعض الدوائر داخل وزارة التجارة تحمل ضمنيا الوزيرة الناها منت حمدي ولد مكناس المسؤولية في هذه القضية .

Comments ()

ممارسات جنسية داخل عيادة قرب كرفور مدريد"تفاصيل"

اكدت مصادر موثوقة، ان أخصائي مرموق حول مؤخرا عيادته الموجودة في كارفور مدريد على طريق الامل الى وكر للدعارة ، وذلك عن طريق ترتيبه للقاءات في المركر الطبي الذي يعمل به ، وكان اخر فضائحه هو محاولته التحرش ب- ا م ) التي اتصلت بحرية ميديا وأخبرتها الموضوع وقالت انها مستعدة للادلاء بشهادتها في اي ظرف ، حيث ذكرت الطبيب والعيادة بالاسم ، الا اننا عدم توفرنا على اي دليل (تسجيل اوصورة) لدى الفتاة جعلنا نتحفظ على اسم العيادة والاخصائي لاسباب قانونية فقط.

Comments ()

اغتصاب فتاة في الميناء بعد احتجازها لثلاثة ايام تحت تهديد السلاح الابيض"فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو تعترف فيه الفتاة مريم بإختطافها في حي الورف بالميناء واحتجازها لمدة ثلاثة ايام من طرف مجموعة من الشبان المنحرفين حيث تناوبوا على اغتصابها طيلة تلك الايام الثلاث وضربها .

وعند اطلاق سراحها من طرف العصابة الاجرامية تم تهديد الفتاة مريم بالسلاح الابيض و مطالبتها بعدم الكشف عن ما وقع لها والا فإن مصيرها الموت .

Comments ()

في سابقة من نوعها إمراة حامل تلد جدي "فيديو + صور"

حصل موقع تقدمي نت على صور وفيديو لولادة غريبة لاحدى السيدات حيث انجبت بعد حمل طويل جديا  وذلك بأحد المقاهي في مدقشقر حيث فاجئها المخاض واضطرت لاستقبال مولودها الجديد وسط ذهول الجموع التي تحلقت حول السيدة ومولودها الغريب .

وكان من حسن حظ المرأة وفاة المولود "الجدي "  في الحين، حيث أمر الطبيب الرئيسي للمركز الصحي القريب من المقهى بدفنه فورا وذلك بعد استشارته مع مسؤولي وزارة الصحة بالإقليم الذي حدثت به هذه الولادة العجيبة.

Comments ()

في خطوة مثيرة وزير التجهيز والنقل يعلن تسريح عمال ENER وتحويل ممتلكاتها الى شركة النجاح

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة ان وزير التجهيز والنقل سيدنا عالي ولد محمد خونه قام بزيارة يمو امس للمؤسسة الوطنية لصيانة الطرق  ENER  حيث قال بان الدولة ستسرح 1500 من عمال هذه المؤسسة اضافة الى تقليص المهام الموكلة اليها واقتصارها على صيانة الطرق فقط بدل تعبيدها كما جرت عليه العادة  في السنوات الماضية حيث شاركت الشركة في بناء وصيانة آلاف الكيلوميترات على امتداد التراب الوطني وفي العاصمة نواكشوط على وجه الخصوص.

الوزير اكد ان مهمة تعبيد الطرق وبنائها سيتم ايكالها الى شركة رجل الاعمال محي الدين المعروفة بشركة النجاح خاصة يضيف الوزير بعد ان اثبتت الشركة انها اهل لذلك بعد انشائها لاول مطار بمواصفات ومعايير عالمية في بلادنا يقول الوزير .

Comments ()

سياسي سينغالي بارز يتهم ولد عبد العزيز اتهامات خطيرة ويدعو الجيش الى التأهب"فيديو"

في حلقة نقاش مطولة على إحدى القنوات السنيغالية خصصت للحديث عن الأحداث الداخلية والإقليمة ، وصف أحد الضيوف الرئيس الموريتاني بأنه ديكتاتور وأن بقائه في السلطة يشكل خطرا على المنطقة وأنه يتعامل مع الجماعات الإرهابية مثل القاعدة حسب تعبيره.

واضاف الرجل  أن عزيز أقسم أنه لن يخرق الدستور وإذا لم يبر بيمينه سيكون لذلك تبريرات أخرى ،لا ننسى أن موريتانيا بلد إسلامى ثم أردف قائلا لذلك كان لا بد له من حرب مع السينغال وبلد فى حرب لا يمكنه تنظيم الإنتخابات يتجلى ذلك يقول الضيف بتعامله أي "عزيز" مع القاعدة وتدخله فى غامبيا وطرد الصيادين وهو نفس المأزق يقول الذى كان فيه الرئيس الاسبق معوية ولد الطايع قبل أحداث 1989 حيث كان بقائه فى السلطه على المحك .

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث