الأخبار

..

   

طبيب يوهم فتاة بأنها مريضة بالزايدة ويغتصبها اثناء العملية "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت فيديو لسيدة تتحدث فيه لتفاصيل اقدام طبيب اخصائي في مستشفى كبير على ايهام  فتاة بأنها مريضة بالزايدة ليقوم بغتصابها بعد تخديرها اثناء العملية  رغم كونها لاتشكو من اي مرض .

ولمشاهدة هذه القصة الغريبة بتفاصيلها الكاملة اضغط هنا

العثور على جنين مرمي في الشارع العام "صورة"

عثر في مدينة سطات، على جثة جنين مرمية في حاوية الأزبال، قرب حمام في شارع الجيش الملكي.

وأفادت مصادر موثوقة، أن مختلا عقليا كان يبحث في حاوية الأزبال، فإذا به يصادف “صرة” بلاستيكية، وعند فتحها وجد فيها جنينا، فرمى بها وسط الشارع، ما شكل صدمة للمارة، وسكان المنطقة، حيث اتصل أحدهم بالشرطة لإبلاغها بالواقعة.

وحلت عناصر الشرطة القضائية والعلمية إلى عين المكان، حيث عيانت الجثة، التي نُقلت إلى مستودع الأموات من أجل التشريح الطبي.

تقدمي نت تكشف هوية الرجل الذي قام بأغرب عملية تحايل في موريتانيا"صورة"

حصل موقع تقدمي نت على هوية الرجل الذي قام بأغرب عملية تحايل تشهدها العاصمة الاقتصادية نواذيبو حين رمى بنفسه على احدى السيارات الفارهة ثم سقط مدعيا ان السيارة صدمته قبل ان يكشف تسجيل  كاميرا مراقبة في احدى الوراقات المقابلة للمفوضية المركزية بنواذيبو تفاصيل وحقيقة عملية التحايل الغريبة التي قام بها هذا الرجل .

ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع تقدمي نت فإن الرجل يدعى جبريل آغ جامى وهو من مجموعة طوارق النيجر غير انه يحمل الجنسية السنغالية التي حصل عليها عن طريق بعض السماسرة اثناء تواجده في السنغال .

تفاصيل خاصة عن مقتل الجندي عبد الله داخل ثكنة الطيران العسكري في نواكشوط

من مصادره الخاصة أن جنديا يعمل في الطيران العسكري توفي صباح أمس الجمعة 6 يناير 2017 وفي تفاصيل الحادث  أن جنديا يدعى عبد الله، يبلغ من العمر 35 سنة كان يعمل حارسا لثكنة للطيران العسكري، وفجأة سمع زملاؤه صوت طلقتين ناريتين فهرعوا إليه ووجدوه ينزف، وقد اخترقت الرصاصة الثانية بطنه،وتم نقله على الفور للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل الوصول إليه.

ويؤكد زملاء الضحية أنه كان بصحة جيدة، وقد تناول معهم الفطور قبل دقائق من الحادث، ويستبعدون أن يكون سلاحه قد غدر به، ويرجحون فرضية الانتحار، علما أن الضحية كان يحمل سلاح "كلاشينكوف" ويناوب في الحراسة لمدة ساعتين.

رئيس البرلمان الموريتاني يطلب ترجمة خطاب الوزير الاول الى الفرنسية حتى يفهمه "تفاصيل"

علم موقع تقدمي نت ان رئيس البرلمان الموريتاني محمد ولد ابيليل طالب خلال تقديم الوزير الاول يحي ولد حدمين لحصيلة عمل الحكومة خلال السنة الماضية ان يترجم له الخطاب الذي كان الوزير الاول يقدمه امام النواب باللغة العربية.

ورغم وجود نسخة باللغة الفرنسية مطبوعة من خطاب الوزير الاول الا ان ولد ابيليل اسر ان يقوم فريق الترجمة المعتمد لدى الجمعية الوطنية بالترجمة الفورية للخطاب حتى يتابعه بواسطة السماعات .

شجار عنيف بين نائبتين في البرلمان الموريتاني "فيديو"

قالت النائبة البرلمانية  سودة ممادو وان مخاطبة زميلتها النائبة البرلمانية عن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية ميمونة منت التقي  ان ماقامت به الاخيرة من استغلال كلمة  النائب البرلماني ولد غلام حول التعذيب في موريتانيا وقوله ان مايجري في موريتانيا من تعذيب همجي لايوجد حتى في اكثر دول العالم وحشية وهي اسرائيل حيث بكت النائبة منت التقي قائلة ان اسرائيل تقتل الفلسطينيين ولايمكن ان يورد اسمها في البرلمان الموريتاني .

النائبة سودة ممادو وان وصفت بكاء منت التقي بالتمثيلية السينمائية مطالبة اياها البكاء على الشعب الموريتاني مما يعاني منه واضافت قائلة :

وجدت خطيبها يمارس الجنس في غرفتها مع والدتها وهذا ما حدث"فيديو"

في حادثة غريبة، طلب رجل من خطيبته، وقبل 7 أيام على موعد الزفاف، أن لا تخرج من منزل أهلها وتتجه نحو منزلها الزّوجي، الذي كانت تجهزه بفرح وسعادة؛ وأصر على طلبه.

وبعد إلحاحه الشديد عليها شكّت الفتاة بالأمر فقررت الذهاب إلى منزلها المستقبلي، لتكتشف الكارثة التي كان خطيبها يخفيها عنها.

وجدت الفتاة أمها وخطيبها يمارسون الرّذيلة على سريرها الزّوجي، رغم وجود فستان الزفاف في الغرفة.

ضبط شابة موريتانية في وضعية مخلة مع بعض الاجانب "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو يظهر شابة موريتانية في مقتبل العمر وهي تؤدي رقصات مخلة بالشرف على انغام افريقية مع مجموعة من الزنوج في منتجع سياحي على الشاطئ بالعاصمة السينغالية داكار .

وقد تسبب الفيديو الذي لايظهر فيه وجه الفتاة بسبب حجبها له لكونها تعلم ان المشهد مسجل بالكاميرا سخطا كبيرا وتعليقات منددة بهذا التصرف الخارج على اخلاق وقيم المجتمع الموريتاني .

وتظهر الحركات التي تقوم بها الفتاة الموريتانية والتي ترتدي ملحفة شفافة تبدو اعضائها الداخلية منها بشكل واضح مستوى الانحلال الاخلاقي المخيف الذي اخذ في الدخول الى سلوك الفتيات الموريتانيات وللاسف .

تقدمي نت تكشف هوية الشخصية التي تسببت في انهيار اسعار المنازل في نواكشوط

تشهد اسعار المنازل في موريتانيا خلال الفترة الاخيرة انهيارا في قيمتها المالية لم يسبق له مثيل تتساوي في ذالك الاحياء الغنية والشعبية والمتوسطة موقع تقدمي نت حصل عبر مصادره الخاصة علي هوية الشخصية الموريتانية التي تسببت في انهيار سوق العقار والمنازل في نواكشوط وهو العالم الموريتاني المشهور الشيخ الرضا الذي يقوم عن طريق مقربيه بعملية شراء واسعة النطاق في جميع احياء العاصمة لمنازل باسعار كبيرة ثم يبيعها باقل من نصف السعر

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث