الرئيسية

تفاجأ سيدي محمد تاجر لديه محل لبيع الخردوات برسالة بعثتها له ابنته من قرية بولاية لبراكنة تهدد فيها بالانتحار اذا لم يوافق على زواجها من شاب تقول الفتاة في الرسالة أ"رغم أنه لا يناسبني في الأصل فإني اخترته ليكون شريك حياتي وسأقدم على  رغم أني أعرفه أنه حرام هو الانتحار بالسقوط في بئر أو الشنق أو طعن نفسي بسكين"٠

كشف مصدر لموقع الحوادث عن وجود شبكة من النساء بعضهن أبعد من طرف الأمن السعود من السعودية في الحملة التى نظمتها السلطات الأمنية لتطهير مكة والمدينة من الأجانب المشتبه في ضلوعهم في أعمال يشتبه فيها قبل فترة.

هذه الشبكة تعمل النسوة اللاواتي ينشطن فيها لاستدراج وصيد الفتيات من الثانويات ومؤسسات التعليم والأسر الفقيرة أنهن سيفرن لهن أزواجا ويغروهن بالمال حتى يسقطن في حبائلهن ويستغلوهن بعد ذلك في أعمال مشبوهة حيث يعرضوهن عبر تواصل الوات ساب على رجال أعمال في الخليج والسهر مع زبنائهن في شقق مفروشة بتفرغ زينه.

القت الشرطة بالعاصمة نواكشوط يوم أمس القبض على خادمة في احد البيوت الموريتانية قالت مشغلتها إنها وجدتها تمارس أعمال قذرة داخل مطبخها وهي أثناء إعداد الطعام.
وقال مراسل لـ"صوتك" إن المرأة أحضرت عاملتها الى المفوضية بعد أن ضبطتها تغسل ملابس داخلية للنساء مليئة بالدماء في القدر الذي كان جاهزا للتقديم.

ذكر مصدر إعلامي أن عصابة قامت باستدارج سيدة أعمال وزوجة سابقة لوزير ونائب برلماني،وحسب موقع الحوادث  فإن سيدة الأعمال الموريتانية تفاجأت بوجود أمير معروف من الأمراء في البيت الملكي السعودي يطلب منها الصداقة وبعد الموافقة على طلبه تبادلت معه مجموعة من الرسائل، وبعث لها مجموعة من الصور وبعض المعلومات تؤكد أنه من الأسرة الملكية في السعودية وقدم لها طلب يطلب منها فيه قبول دعوته الى السعودية والتزم لها بجميع التكاليف.

وطلبت سيدة الأعمال الموريتانية من الشخص تأجيل تاريخ الدعوة إلى فترة الحج حتى تجد الوقت لإقناع زوجها بالذهاب لقضاء عمرة أوحج لبيت الله الحرام، وتوثقت الاتصالات بينهما حتى أنها بعثت له صورا منها وهي في غرفة نومها بعضها عارية وبعضها نصف عارية.

ذكر مصدر إعلامي أن معلما يدرس السنة الثانبة والثالثة اللغة الفرنسية في مدرسة بنكو في ولاية الحوض الشرقي  أقدم على اغتصاب تلميذته القاصر، والتي لا يتجاوز عمرها 10سنوات.

 عملية الاغتصاب تمت في منزل مهجور قرب منزل أهلها ولاذ الجاني بالفرار الى جهة مجهولة.

وأكد المصدر الذي أورد الخبر أن المعلم هدد الضحية إن هي أبلغت ذويها، الامر الذي ترك القصية طي الكتمان لعدة أيام.

ألقت مفوضية شرطة مكافحة المخدرات القبض على سيدة في الثالثة و الخمسين من العمر بتهمة تسيير وكر للبغاء في حي سوكوجيم، رفقة ثلاث مومسات وعدد من الرجال الباحثين عن المتعة،بعد بلاغات تقدم بها سكان الحي.

تعرضت فتاة عشرينية في بلدية تابعة لمقاطعة عدل بكرو للقتل من طرف سيدتين إحداهما اختها والأخرى ابنة عمها فيما يعتقد انها جريمة شرف، بعد انباء ترددت عن اغتصاب متكرر للفتاة من طرف عمها والد احدى السيدتين اللتين قامتا بقتلها خوفا من الفضيحة.

أقدم رجل يدعى شيخنا  على الإنتحار بإطلاق النار على نفسه الليلة البارحة في مقاطعة مقامة في حادثة هزت المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء .

وبحسب مراسل كوركول انفو فقد أقدم الشاب المعني على الإنتحار بعد زيارة لمستوصف المدينة أول أمس عاد منها إلى منزله محبطا وحزينا ويتصرف تصرفات غريبة .

افادت مصادر اعلامية اليوم  أن سلطات الرقابة البحرية  فرضت غرامات باهظة على سفن مملوكة لرجال أعمال أتراك من أصول موريتانية

وقالت المصادر التي تحدثت لموقع ريم آفريك إن الغرامات المذكورة تتجاوز عدة مئات من ملايين الأوقية الموريتانية

إشهارات

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر