الأخبار

..

   

تلاسن عنيف بين ولد بايه والقاسم ولد بلالي "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو يظهر تلاسن حاد بين النائب القاسم ولد بلالي و الشيخ ولد بايه  حيث يرد "ولد بايه" على اتهام ولد بلالي له بانه الوزير الحقيقي للصيد في موريتانيا كما يرد على  قضية 48% من غرامات الصيد التى كانت تمنح له .

ولمشاهدة الفيديو المثير اضغط هنا

هؤلاء الثلاثة احدهم سيخلف جميل منصور "هويتهم"

وفق المعلومات التي حصل عليها موقع تقدمي نت فإن الصراعا قويا بدا يطفو على السطح داخل حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" الاسلامي وذلك لخلافة رئيس الحزب الحالي محمد جميل منصور .

وحسب المعلومات فإن الصراع ينحصر حاليا بين ثلاث شخصيات محورية في الحزب هي :

وزيرموريتاني يهدد بالاستقالة اذا صادق البرلمان على قانون مخالف للشريعة "هوية+صورة"

حصل موقع تقدمي نت على معلومات حول عزم وزير الشؤون الاسلامية احمد ولد اهل داوود تقديم استقالته من الحكومة في حالة موافقة البرلمان على تمرير القانون المثير للجدل والمعروض امامه للنقاش على طاولة لجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية الوطنية وهو القانون الذي يقضي بتجريم تزويج المرأة قبل بلوغ سن ال18،اضافة الى منحها حرية الخروج والسفر متى شاءت دون الحاجة الى اذن زوجها الذي قد يتعرض للسجن في حالة اعتراضه على ذلك او حتى الاساءة الى زوجته ولو بشطر كلمة.

كما يقضي القانون الجديد  بتحديد عقوبة الزاني المحصن بالجلد حتى الموت بدل الرجم الذي تنص عليه الشريعة الإسلامية ،كما يعاقب الزاني مع محرم بالإعدام.

وقد قال الوزير في جلسة جمعته ببعض المقربين منه ان القانون الجديد مخالف بشكل صريح لنصوص الشريعة الاسلامية التي هي المصدر الاول لكل التشريعات المعتمدة في موريتانيا ، مضيفا انه سبق وان قدم اعتراضه على هذا القانون للوزير الاول منبها على المخاطر التي ستنجر عن تمرير مثل هذه القوانين الشاذة عن الشرع والعرف في بلادنا .

الصورة التي دفعت العديد من الاسر الموريتانية الى سحب بناتهن من المدارس "صورة"

دفعت صورة تم تداولها بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي العديد من الاسر الموريتانية الى سحب بناتهن من المدارس فيما دفعت البعض الاخر الى متابعة البنات اثناء توجهن الى المدارس ومراقبتهن بشكل اكثر صرامة .

وتظهر الصورة المتداولة الواقع المزري والمخجل الذي تحولت اليه العديد من المؤسسات التعليمية النظامية والحرة ، حيث اصبحت مجرد مكان للمواعيد الغرامية ولقاءات الماجنة بين الفتيان والفتيات، بعيدا عن التحصيل العلمي والزيادة المعرفية.

مدير احدى المؤسسات العمومية يستغل منصبه لربط علاقات جنسية بالموظفات"هوية"

اقدم مدير احدى المؤسسات الوطنية العمومية على استغلال منصبه تسخير نفوذه في مؤسسته للقيام باعمال منافية للآداب و الشرع بعد ان حول مكتبه الى "ماخور " و ملهى لربط العلاقات الغرامية والجنسية ضاربا عرض الحائط بالمهمة التي تم تعينه على راس المؤسسة من اجلها .

وقد وقع مدير الامؤسسة المذكورة  في غرام احدى موظفات المؤسسة خلال الاسبوع الاول على تعيينه ، غير ان الموظفة المذكورة  لم تكن على علم بما يدور في خلد مديرها الجديد رغم انه اغدق عليها  بالهدايا ومنحها رتبة ادارية واوفر لها الدلال  وكان كثير الاستدعاء لها الى مكتبه المنزوي عن مكاتب الموظفين وهي سنة سنها المدير منذ وصوله الى الإدارة المذكورة ، حتى إن بعض الموظفات اللواتي يقمن بأعمالهن على أكمل وجه بدأن  يلاحظن هذا التدليل الزائد لهذه الموظفة واخذت الغيرة تتسلل اليهن .

منزل غامض في ارقى احياء نواكشوط يموت كل من يسكنه ولايعرف مالكه حتى الان "صورة"

حصل موقع تقدمي نت على معلومات خاصة تتعلق بالمنزل اللغز الذي تشكل قصته احدى اكثر قصص العاصمة اثارة و غموضا .

حيث ظل المنزل الواقع في حي "لاس بالماس" بتفرغ زينة غير بعيد من فندق "ايمان" ،مهجورا لفترة رغم بنائه العصري وذلك بعد أن هجره صاحبه - المجهول الهوية من طرف جيرانه - منذ فترة بسبب مايقال انها كوابيس ليلية ظلت تراوده منذ نزوله بهذا المنزل الى حين مغادرته له الى وجهة مجهولة.

هوية المراة الموريتانية التي ابكت فنان عربي مشهور "فيديو"

ظهر الفنان السوري فريد حسن خلال لقاء تلفزيوني مسجل وهو يبكي حين سئل عن العلاقة التي ربطته بالفنانة المرحومة ديمي منت آب خلال مشوار الفني اثناء تواجده في موريتانيا وبداية التعاون الفني بين الفنانين .

ولمشاهدة الفنان السوري وهو يبكي ويحكي عن ذكرياته مع المرحومة ديمي اضغط هنا

شاهد اجمل ماقاله اسد العرب الشهيد صدام حسين فيديو

حلت يوم امس الجمعة ذكري استشهاد صقر العرب وشهيد الامتين العربية والاسلامية صدام حسين والذي كان لتدخله خلال الازمة الموريتانية السنغالية اكبر الاثر في ردع الجيش السنغالي من التدخل ضد بلادنا

صورة الفتاة التي تحتفظ بأكثر من 500 فيلم جنسي لموريتانيين منهم شخصيات سامية

حصل تقدمي نت علي هوية فتاة لبنانية نجحت في ابتزاز عشرات المسؤولين الموريتانيين وسحب مبالغ مالية كبيرة منهم وذالك من خلال استدراجهم في محادثات اسكابي جنسية وخادشة للحياء .

ويبدوبان الفتاة تقوم  بتسجل مشاركة ضحاياها ثم ترسل لهم الصور عبر الانترنت طالبة دفع مبالع مالية كبيرة لها وإلا نشرت الصور حيث يستجيب العديد منهم لدفع المال تفاديا للفضيحة.

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث