الأخبار

..

 

 

 

 

   

صورة الموريتانية التي نزعت الحجاب عن رأسها في مؤتمر دولي بروسيا

في الحلقة الثانية من برنامج "ضيف وحوار " على قناة شنقيط مع السيدة فيفي بنت افيجي عرض مقدم البرنامج الزميل عبد المجيد ولد إبراهيم بعض الصور من المؤتمر لنساء العالم الذي احتضنته روسيا سنة 1969 وشاركت فيه نساء موريتانيا بينهن السيدات :

فاطمة حنشي

توكى سال

وفيفي بنت فيجي

Comments ()

ضبط فتاة ورجل يمارسان الفاحشة بسيارة اسعاف بنواكشوط

كشفت مصادر خاصة  أن رجلا وإمرأة تم ضبطهما في حالة هتك لحرمات الله في سيارة إسعاف بمنطقة pk7  في مقاطعة الرياض بنواكشوط الجنوبية.

Comments ()

صورة لملك المغرب مع فتاة شبه عارية تثير الجدل

أثارت أحدث صورة سلفى لملك المغرب محمد السادس تجمعه بفتاة مغربية غير محتشمة في ملابسها زوبعة من التعاليق المستنكرة والباحثة عن مبرر للصورة، ملك المغرب دأب منذ فترة على السماح للمغاربة في كل زياراته داخل وخارج الوطن في التقاط "سلفي معه" حيث تحصد تلك الصور آلاف المشاهدات ويعبر مئات المغاربة عن إعاجبهم بها حيث يعترونها نوعا من التواضع والقرب من المواطن يتميز به الملك محمد السادس، لكن هذه الصورة أحدث ضجة مستنكرة

Comments ()

حضور رسمي وشعبي كبير لدعم لعصابة للتعديلات الدستورية

إحتضن المركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة نواكشوط والباحة المحاذية له، مساء اليوم، مهرجان بشائر لعصابة لدعم التعديلات الدستورية بمشاركة رسمية وشعبية منقطعة النظير.

المهرجان الذي عبأ له أطر الولاية ومنتخبوها، والممثليهم في الحكومة بدأ بكلمة للأمين العام الاتحادي لولاية لعصابة عثمان ولد المختار، الذي رحب برئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وأعضاء الحكومة الحاضرين، وكل الشخصيات والأسماء البارزة من الولاية ومن خارجها.

ولد المختار قال إن هذه التظاهرة تأتي تحسيسا بأهمية دعم التعديلات الدستورية، مؤكدا أن ولاية لعصابة كلها، وأنصار حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يلتفون خلف خيارات وبرنامج الرئيس المؤسس للحزب محمد ولد عبد العزيز.

Comments ()

صورة العروس التي حطّمت رأس زوجها وقتلته في الأسبوع الأول من زواجهما

حطمت سيدة هندية رأس زوجها في الأسبوع الأول من الزواج، وذلك بعد سخرية أقاربها منه ووصفه بالشخص الغير وسيم، حيث أكدوا لها أنها تستحق أفضل منه .

 

وبدأت الفتاه التي تبلغ من العمر (22 عاماً) في أن تكره زوجها الذي يبلغ من العمر (25 عاماً) ويعمل نحات أخشاب.وفقَ ما ذكر موقع “بولد سكاي” الهنديّ.

Comments ()

اربعة شبان موريتانيين قتلو صديقهم وشاركو الشرطة في البحث عن قتلته صورة

أجهزة الأمن بولاية اترارزة،تمكنت من إلقاء القبض على أربعة شبان متهمين بقتل زميلهم محمد الحسن ولد مولاي البشير، مؤخرا، في ضواحي بلدة دگانه، شرقي مدينة روصو على الحدود مع السنغال.

وذكرت مصادر ميدانية أن الموقوفين هم أربعة شبان يقطنون بنفس البلدة ومعروفون لدى الضحية، الذي تربطه علاقات معرفة ببعضهم.

وطبقا لنفس المصادر التي تحدثت لموقع موريتانيا اليوم،فإن التحقيق أفضى إلى أن أحد المعتقلين اعترف بارتكاب جريمة قتل ولد مولاي البشير،حيث ضربه بعصا كي يفقد وعيه،أثناء محاولة السرقة عليه، لكنه تعرف عليه وخاطبه باسمه،بعدما أفاق واكتشف أنه أخذ ما كان بحوزته من نقود ومفاتيح سيارته وهاتفيه المحمولين؛ وهو ما جعل الجاني يعمد إلى الإجهاز عليه حتى لا ينكشف أمره،ما أدى لوفاته.

Comments ()

أمر قضائي بالحجز على جميع ممتلكات القائد العسكري الراحل فياه ولد المعيوف

علمت "المشاهد" من مصدر شديد الاطلاع ان القضاء الموريتاني اصدر امرا بالحجز على جميع ممتلكات القائد العسكري السابق افياه ولد المعيوف.ووفق المصدر الذي اورد الخبر  فإن القرار شمل جميع ممتلكات الراحل في كل من ولايات نواكشوط واترارزه وآدرار، مؤكدا ان الامر جاء استجابة لطلب دفاع ابناء افياه من بنده منت محمود ولد معط الله، الذين انكر اخوهم لأبيهم، الجنرال لبات ولد المعيوف نسبتهم لوالدهم وحرمهم من الميراث.

Comments ()

تقدمي نت يكشف الممتلكات التي خلفتها المرحومة ديمي منت آب

علي الرغم من فترة ثلاثين سنة التي قدمتها اسطورة الغناء الموريتاني الفنانة الراحلة ديمي منت آب ودرجة الإقبال الكبير علي دعوتها من طرف الجميع محليا وعربيا مما يجعل من كونها من أثري أثرياء موريتانيا تحصيل حاصل إلا ان المعلومات الحصرية التي حصل عليها موقع تقدمي نت من مصادر عائلية للمرحومة ديمي وما تركته من أموال كان مفاجأة كبيرة

Comments ()

تقدمي نت ينشر صورة اكبر متخصص في سرقة السيارات بنواكشوط

حصل موقع تقدمي نت عبر  مصادر  خاصة علي صورة وهوية سائق تاكسي متخصص في سرقة السيارات وبيع اجرائها في السوق حيث يترصد السيارات المتوقفة لفترة طويلة والتي يغيب عنها اصحابها لدواعي مختلفة

Comments ()
المزيد من المقالات...

إعـــلانـــات

 

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017