تقدمي نت تنفرد بنشر هوية الفتاة الموريتانية التي ظهرت في فيلم جنسي

..

   

تقدمي نت تنفرد بنشر هوية الفتاة الموريتانية التي ظهرت في فيلم جنسي

حصل موقع تقدمي نت على معلومات دقيقة حول هوية الفتاة التي ظهرت في الفيديو الاباحي المنتشر هذه الايام على الهواتف النقالة بواسطة تقنية الواتساب وقيل انها موريتانية  نتيجة لرتدائها للزي الصحراوي وكلامها باللهجة الحسانية التي تتكلم بها ساكنة الاقاليم الجنوبية المغربية والصحراء الغربية وحتى ساكنة تيندوف بالجزائر.

غير ان الحقيقة  التي اضطلع عليها الموقع بعيدة عن ماتم الترويج له ، حيث  ان الفيديو الاباحي يعود الى الشابة المغربية ”إ ـ ب”  التي تبلغ من العمر 17 وهي تقطن في  حي بنسركاو في مدينة اكادير قادمة اليه من مدينة اكليميم  .

وقد تعمد الشاب الذي لايظهر في الفيديو نشره بغية تشويه سمعة الفتاة التي تربطه بها علاقة محرمة على الرغم من صغر سنها، حيث  إعتادت على ممارسة  الدعارة معه بعد نجاحه في التغرير بها والسفر معه  الى مدينة اغادير لقضاء ايام العطلة الدراسية هناك بشكل سري قبل أن تنفجر الفضيحة.

 

والفيديو مدته بضع ثواني فقط، الا أنه يوثق لممارسة جنسية مكتملة، وسط قهقهات الخليل وخليلته، داخل غرفة منزل يرجح انه تم كرائه لهذا الفعل الفاحش .

وتشير ذات المصادر، إلى أن والدة الشابة مباشرة بعد علمها بالفضيحة، دخلت في حالة غيبوبة من قوة الصدمة، في الوقت الذي لا تزال فيه البطلة تجوب شوارع المدينة وحيها دون مبالاة وكأن شيء لم يقع.

أضف تعليق

كود امني
تحديث

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث