نشر صورة احدى الصحفيات الموريتانيات وهي عارية بعد سرقة هاتفها الخاص "تفاصيل"

..

   

نشر صورة احدى الصحفيات الموريتانيات وهي عارية بعد سرقة هاتفها الخاص "تفاصيل"

علم موقع تقدمي نت انه تم اليوم تداول صور خاصة لاحدى الصحفيات العاملة في احدى المؤسسات الاعلامية  المحلية وهي شبه عارية وذلك بعد ان تمت سرقة هاتفها امس الذي تحتفظ في ذاكرته بمجموعة  من صورها الخاصة.

وقد طالب العديد ممن شاهدوا الصورة بمعاقبة ناشرها ومحاسبة المتورطين في تسريبها من الهاتف المسروق ، داعين الى العمل على محوا الصورة وعدم التعاطي مع نشرها على وسائط التواصل الاجتماعي .

وقد درج الكثير من الناس على الاحتفاظ في هواتفهم الشخصية ببعض الصورة الخاصة التي توثق لبعض ذكرياتهم الخاصة و بعض الامور التي تهمهم متناسين احتمال سرقة او ضياع هذه الهواتف ووقوعها في ايادي غير امينة توظف ما بداخلها من صور او فيديوهات لاغراض غير شريفة .

موقع تقدمي نت يعلن تضامنه مع الصحفية المذكورة و يندد بمثل هذه التصرفات الخطيرة التي تجعل اعراض الصحفيين في دائرة الخطر نتيجة تصرفات غير اخلاقية لا دخل لهم فيها.

التعليقات  

 
#2 سيدي ول مني 2017-01-03 17:58
اخي موراد المطلوب هو التضامن و ستر عورات المسلمين وليس النبش والخدش في اعراض الناس فلا تنسي ان لكل منا عورات وللناس السنو مع كامل الود اخي موراد.
اقتباس
 
 
#1 النباش 2017-01-03 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وبعد أتسأل لماذا أولا هذه السيدة تتصور وهي عارية؟ ماهو الدافع الحقيقي وراء التصوير وهي عارية أو حتي شبه عارية؟ إذا كان التبرج حراما فمابالك بالصور العارية.إن كثيرا من نساء مجتمعنا التقليدي أصبحن تحت وطأة العنوسة والفقر يبحثن عن الأزواج بشتي الوسائل،ومع ظهور هذه الوسائل الحديثة والددخيلة علينا كالوات ساب وغيره،يستعملنها لأغراضهم الجامحة،فيرسلن من خلالها الصوروالفيديوها ت إلخ
اقتباس
 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث