صور وهويات تجار سوق نواكشوط المتورطين في تهريب المخدرات

..

 

 

 

 

   

صور وهويات تجار سوق نواكشوط المتورطين في تهريب المخدرات

فككت الأجهزة الأمنية، عصابة متهمة بتهريب المخدرات وتبييض الأموال، تقاد من طرف مواطن أزوادي يحمل الجنسية الجزائرية يدعى أحمدوش الملقب "عليت".

فقد تم إلقاء القبض على هذه العصابة من طرف الدرك الموريتاني في نواكشوط، والذي إستمر في التحقيق معها مدة زادت على الأسبوعين، وفي إطار التحقيق تم توقيف بعض تجار سوق العاصمة ومسيري صرافة بالسوق تعرف بـ"صرافة أهل أحمدوR25، هما: المصطفى ولد أحمدو والدده ولد سيدي فال وأمين صندوقها محمد أحمد ولد إزدبيه، بالإضافة إلى ستة أشخاص آخرين.

المتهم الرئيسي أحمدوش الملقب "عليت"، يوجد في موريتانيا منذ سنوات، حيث لفت نظر الأجهزة الأمنية ما يقوم به، وعقب فتح التحقيق تبين أنه يقوم بتهريب المخدرات وتبييض الأموال، ويتستر على أنشطته المشبوهة من خلال أنشطة تجارية متعددة، وقد  تم ضبط سيارات تابعة له عدة مرات، وبعد إنتهاء التحقيق مع المجموعة، أحيلوا إلى القضاء الذي أعادهم إلى الدرك اليوم. وكشفت بعض المصادر، أنه تم ضبط مبالغ مالية معتبرة وكميات من المخدرات بحوزة المجموعة، حيث ضبط طن و74 كلغ، وتم ضبط سيارات رباعية الدفع، حيث يتهم المواطن الأزوادي بإستثمار مليار أوقية في تحويل الأموال.

ميادين

التعليقات  

 
#1 يوسف سيدن 2017-06-09 14:40
اهل احمذ اسرة غنية قديما تمارس التجارة كونها تحول الاموال عن طريق الصراف فهاذا ليس جريمة
اقتباس
 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017