بضائع مجمع اتاك الخير تفجر ازمة للخطوط الموريتانية في لاس بلماس

..

 

 

 

 

   

بضائع مجمع اتاك الخير تفجر ازمة للخطوط الموريتانية في لاس بلماس

تناقلت وسائل اعلام اسبانية خبرا مفاده ان اكثر من 15 مسافرا رفضوا السفر عبر الخطوط الموريتانية بعد ظهر اليوم بعد ان اعادت الشركة حقائبهم بسبب عدم وجود مكان لها في مخازن الطائرة الموريتانية .

المسافرون والذين بلغ عددهم بالاجمال 38 شخص لم يسافر منهم الا 21 و رفض الباقون السفر ورغم اكمال اجراءاتهم و قد تم استدعاء خفر السواحل للتحقيق في الموضوع .

و يستعد بعض المسافرين الي رفع قضية علي الموريتانية للطيران بسبب رفضها نقل امتعتهم و نقل بدل ذلك بضائع يجهلون مصدرها مع ان الطواري حصلت علي معلومات تفيد انها لصالح مجمع تجاري في نواكشوط .

المجمع المذكور يعتبر من اشهر المجمعات في نواكشوط و يقع علي طريق السكوك حسب معلومات الطواري .

و حسب المعلومات التي ستنشرها صحيفة laprovincia في عددها ليوم غد فان المسافرين رفضوا السفر و ترك حقائبهم في حين ان الطائرة من نوع ابوينغ محملة بالكامل بمواد غذائية لمجمع تجاري لا تنقل عادة في طائرات نقل الركاب .

و حسب الصحيفة فان من عادة الخطوط الموريتانية ان تأخر دائما حقائب المسافرين لاسباب عديدة .

نشير الي الخطوط الموريتانية قد انشأت قبل عدة سنوات و اصبحت خلال السنوات الاخيرة من اهم الشركات العاملة في منطقة غرب افريقيا لكن البعض يأخذ عليها تأخير الامتعة خاصة من مطار لاس بال ماس بسبب ارسال طائرة امبريير الصغير لبعض الرحلات لهذه المدينة.

التعليقات  

 
#3 موريتاني وطني 2017-06-11 11:06
للأسف، فوضى عابرة للحدود شوهت سمعتنا في كل مكان ماأحوجك ياوطني العزيز لأناس شرفاء يقدرون قيمتك فيغيروا ملامح وجهك الشاحب في أعين العالم ويمثلونك تمثيلا يليق بك.
اقتباس
 
 
#2 Eljeylani 2017-06-10 18:04
هكذا وستتواصل مسيرة تصمصير إلى ابعد حد مدير الطيران ومسؤل الخطوط هنا في لاس بالماس لايهمه سوى دخل مادي له أما حقائب المواطنون لاشأن له بيها
المهيم أن لا يتروك الفرصة تضيع وهذا كل مايهم الجميع
الله يكن فعوننا جميعا
اقتباس
 
 
#1 شاهد من أهلها 2017-06-10 15:56
الوثاقة واعره ، وأهل موري ألا شي من التبتابة ، وإذا استنكر أحد هذا الأمر فستقال له '' اتموليحة '' فإن أصرّ على استنكاره سيقال له حكللّ انت من أي قبيلة وسيبخس إن لم يكن من قبيلة قوية منها تبتتابة كبار
اقتباس
 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017