"كيتا" يغتصب فتاة بمنزله في السبخة بعد دخولها عليه قبل الفطور وهي تحمل صحنا من المانغو "تفاصيل"

..

 

 

 

 

   

"كيتا" يغتصب فتاة بمنزله في السبخة بعد دخولها عليه قبل الفطور وهي تحمل صحنا من المانغو "تفاصيل"

ذكرت مصادر أهلية في مقاطعة السبخة بولاية نواكشوط الغربية أن أحد كبار ممارسي ما يعرف بالتداوي بالأعشاب والتعاويذ قد اختفى من مسكنه بالمنطقة المذكورة دون أن يعرف أي من جيرانه وجهته أو طريقة اختفائه، بينما عرفته حرصه على البقاء في بيته طوال ساعات النهار أو التجوال داخل الحي في ساعات المساء..

بعض جيران المدعو «كيتا»، وهو مشعوذ يمارس العلاج بخلطات نباتية غريبة ومحاليل لا يعرف الناس مصدرها، مع تعويضات تصنع من الجلود يدفن بداخلها جداول وعبارات غير مفهومة يسلمها لرواده مقابل مبالغ مالية محددة.. قالوا انه لم يعد يظهر في الحي منذ أيام مع أن بيته ما يزال كماهو بجميع محتوياته وفيه شابان يعملان مساعدين (خادمين) لكيتا.. وتفيد المعلومات التي يرددها الجبران بأن سيدة جاءت تبحث عن المعني وتهدد بالانتقام منه لأنه أعطاها خلطة على شكل محلول سائل في قنينة كي ترش به فراش نومها كي يتمسك بها زوجها للأبد، مهما حدث؛ لكن هذا الأخير طلقها بعد أول ليلة على استخدام المحلول السحري.

كما يتردد أن فتاة زارت المشعوذ «كيتا» تحمل له هدية من والدتها إليه تمثلت في كمية من فواكه المانغو وثمار الذرة؛ لكنه أدخل الفتاة لغرفة جانبية على أساس أنه سيتفرغ الهدية في كيس لديه ويعيد لها صحنها؛ ثم استدرجها ليغتصبها. ويتردد أن والدة الفتاة علمت بالأمر فجاءت تبحث عن المعني لكنه سارع إلى الفرار تاركا بيته ومسكنه بما فيه من أثاث وتعاويذ ومعدات مختلفة أساسها جلود ومساحيق ومحاليل نباتية وفق مانشره موقع حرية ميديا.

 

التعليقات  

 
#2 لمخيطير 2017-06-12 16:45
آن كاعْ منغو ماني من أهلو يغير صايب اكبيل عن اديرو اعل لفراش ريحتو ماهي مطّابقه
اقتباس
 
 
#1 المنفوش 2017-06-12 16:41
مشى ذاك ما وزبَّلْ
اقتباس
 

أضف تعليق

كود امني
تحديث

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017