الأخبار

..

 

 

 

 

   

حرمته من اللعب فحرمها من الامومة

تحقق شرطة بطرسبورغ الروسية بملابسات موت طفل يبلغ من العمر 11 عاما بعد ورود معلومات عن نقله في حالة الإختناق إلى المستشفى.

اجتماع استثناءي لمجلس الوزراء

اجتمع مجلس الوزراء يوم الأربعاء 30 ابريل 2014 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

وقد درس المجلس وصادق على مشاريع المراسيم التالية: 

عملية جراحية لاستخراج اربعة توائم

 

تمكن الجراح الموريتاني  عبد الله ولد سيد المختار من اجراء عملية جراحية ناجحة  لسيدة حامل باربعة توائم  وذالك بمركز السبخة .

تعيينات في مجلس الوزراء

نواكشوط ،  24/04/2014  - اجتمع مجلس الوزراء اليوم الخميس 24 ابريل 2014 تحت رئاسة صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز، رئيس الجمهورية.

تسريب تسجيلات يظهر بوضوح طريقة العمل في مكتب مديرة التلفزيون

تداول عدد من عمال التلفزة الموريتانية حاليا قرصا مدمجا, يظهر بشكل واضح طريقة العمل والإجتماعات في مكتب مديرة التلفزيون خيرة منت الشيخاني,  يبدو بأن أحد عمال المعلوماتية المتعاونيين مع التلفزة والذي قطع تعاونه تمكن من الحصول عليه من كاميرا المراقبة الموجودة في مكتب المديرة, وتسجيله علي قرص مدمج تبلغ مدته أكثر من ثلاثة ساعات.

تعيين اسباني علي رأس أكادمية كرة القدم في موريتانيا

استأنفت الأكاديمية الموريتانية لكرة القدم بنواكشوط نشاطها الأسبوع الماضي وفق أساليب علمية وتقنية وإدارية جديدة.

دمج المساجد ضمن المخططات العمرانية الجديدة

قال المدير الجهوي للتوجيه الإسلامي في ولاية داخلت نواذيبو، محمد فال ولد البكاي، إن الحكومة الموريتانية بدأت في دمج وبرمجة الساحات الخاصة بالمساجد في المخططات العمرانية؛ معتبراً أن ذلك يدخل في سياق "هيكلة الأحياء لإعادة هيبة الإسلام ومؤسساته".

مقتل طفلة واصابة طفلبن بسبب لص فب حالة سكر

قتلت طفلة واحدة على الأقل، وجرح طفلان آخران ونقلا فورا إلى المستشفى، في منطقة "الداية 6" بمقاطعة عرفات في نواكشوط، مساء اليوم الأحد بعد أن صدمتهما سيارة فر سائقها من محطة للتزويد بالوقود دون أن يدفع لها المبلغ المستحق.

رؤية ابن كادير لحركة 16 مارس

 

يفرض علينا حب بلادنا، الجمهورية الاسلامية الموريتانية، أن نساهم في محاولة كتابة جزء من تاريخها، وتقديمه إلى قراء عصرنا الحالي، خصوصا من جيل الشباب.

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017