مقالات

..

   

مقالات

وزير البترول الجديد : طرده "امربيه " فأدخله "القطب" الى الحكومة

علم موقع تقدمي نت من مصادر خاصة أن وزير البترول والطاقة والمعادن  محمد ولد عبد الفتاح ولد يحظيه تعرض لموقف محرج قبل تعيينه وزيرا .

حيث تم طرده من طرف المدير الحالي لوكالة الوثائق المؤمنة وسجل السكان "امربيه" من العمل في الوكالة.

وبعد فترة ووساطات قبل "امربيه " إعادة ولد عبد الفتاح الى عمله ، غير أن الضمانات التي وجدها الرجل من بعض اصدقائه المقربين من ولد عبد العزيز جعلته يرفض العودة الى الوكالة من جديد .

Comments ()

تقدمي نت تكشف كواليس خاصة من زيارة السفير الامريكي للمجلس الاعلى للشباب

أدى سفير الولايات المتحدة الامريكية في نواكشوط لاري أندريه زيارة عمل واطلاع للمجلس الأعلى للشباب تطرقت لرؤية المجلس لمسألة ترقية تمكين الشباب الموريتاني والتباحث حول فرص التعاون وسبل الشراكة انطلاقا من الاهتمامات المشتركة لدى الجانبين.

ووفق معلومات الموقع فإن زيارة العمل التي تأتي في إطار دعوة من قبل رئيس لجنة دمج وتمكين وتشغيل الشباب والتكوين المهني عضو المكتب التنفيذي: لمرابط عسى باب كانت

Comments ()

وفد امني موريتاني رفيع المستوى في زيارة سرية الى المغرب "تفاصيل"

كشفت مصادر إعلامية مغربية اليوم  أن وفدا أمنيا رفيعا وصل أمس  إلى العاصمة المغربية الرباط.

المصادر تحدثت عن سلسلة لقاءات من المتوقع ان يجريها الوفد الأمني الموريتاني مع نظرائهم المغاربة.

Comments ()

رجل اعمال موريتاني مشهور يحتال على مليارات الاوقية "نفاصيل"

أحالت مفوضية الشرطة بعرفات2  رجل أعمال متهم بالتحايل على مواطنين موريتانيين، وسلبهم ملايين من الأوقية على أساس منحهم إقامات في السعودية.

وفي تفاصيل القصة، أن هذا الشخص يقدم نفسه كصاحب وكالة سفريات، تنشط أثناء موسم الحج لبيع الإقامات، وتجهيز ملفات الحج للمواطنين، وقد تمكن من الحصول على مبالغ كبيرة من عدة زبناء، قبل أن يتبين لهم أن حلم حج بيت الله الحرام، ضاع، وضاعت معه أموالهم، بل وضاعت كذلك جوازات سفرهم، ووثائقهم.

Comments ()

فيديو لفنان اسرائيلي يغني لموريتانيا

حصل موقع تقدمي نت علي فيديو لفنان اسرائيلي يغني ويحاكي اغنية موريتانية مشهورة هي وي دلالي وي دلال وينحدر الفنان اليهودي شمعون من اصول يمنية

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث