مقالات

..

 

 

 

 

   

مقالات

منتسبي الشرطة الموريتانية يستفيدون من مضاعفة علاوة جديدة

كشف مصدر أمني عن قيام المدير العام للأمن الوطني الفريق محمد ولدمكت بمضاعفة علاوة شهر رمضان المبارك لكافة منتسبي القطاع حيث بات يحصل كل فرد من الشرطة على المستوى الوطني على مبلغ 6000 آلاف أوقية كعلاوة في إطار إفطار الصائم.
وأكد المصدر أنه كان قبل قدوم الفريق محمد ولد مكت لقطاع الشرطة كان يستفيد كل فرد من ملغ 3000 أوقية قبل أن تتم مضاعفة المبلغ ليبصبح 6000 لكل فرد حسب تعبير المصدر.

Comments ()

عضو في المجلس الاعلى للشباب يدعو الى دعم المجالس المحلية والاستفتاء القادم "صورة"

نظم المجلس الاعلى للشباب مساء أمس بمبنى بلدية  توجنين  الملتقى الشبابي الثاني تحت شعار " ذوو الاحتياجات الخاصة وقود للتنمية ".

واوضح السيد لمرابط ولد عيسى باب رئيس لجنة دمج و تشغيل وتمكين الشباب والتكوين المهني / عضو المجلس المجلس الاعلى للشباب أن هذا الملتقى يندرج ضمن السياقات الاجتماعية التي تدخل في صميم اهتمامات المجلس وذلك لما يلعبه تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة من أدوار يمكن أن تساهم في تغيير ثقافة التهميش وإرساء ثقافة الإشراك في إدارة الشأن العام من أجل المساهمة في عملية البناء والتنمية البشرية .

وقال ان المجالس الجهوية ستشكل الإطار الأوسع لتمثيلهم كما أن العديد من البرامج التي ترصد لها الدولة الوسائل الكبيرة ستشكل نقلة نوعية في دفعهم بعجلة التنمية.
ونوه عضو المجلس الاعلى للشباب بأهمية الإستحقاقات القادمة التي يراد منها الإشراك الفعلي للشباب و تمكينه في مختلف مفاصل دولتنا الحديثة , مطالبا بدعم هذا التوجه الذي يراد منه تعزيز أركان موريتانيا .

وهذا نص خطابه كاملا :

Comments ()

لقاء تصالحي بين نقيب الصحفيين والدكتور ولد الحسن

 

بمبادرة من الاعلامي المعروف محمد محمود ولد حامدينو، وخلال حفل عشاء نظمه الليلة البارحة في منزله على شرف كل من نقيب الصحفيين الموريتانيين محمد سالم ولد الداه ورئيس جمعية المعلقين الرياضين

Comments ()

اسرة اهل المقداد تشكر كل من واساها وآزرها في رحيل ابنها الغالي

تتوجه أسرة المرحوم/محمدمحمود ولدالمقداد بجزيل تشكراتها وعرفانها بالجميل لكل من واساها وآزرها في مصابها الجلل المتمثل في رحيل ابنها البار ،وتخص بالشكر هنا كل من مدير اذاعة موريتانيا السيد/عبدالله ولدحرمة الله  وسعادة السفير شيخنا ولد النني على وقوفهم معها منذ مفارقة المرحوم الحياة في دكار حتى وصول جثمانه انواكشوط ،

Comments ()

قطر تمنح صور مباراة موريتانيا لقناة المرابطون وتمنعها عن التلفزيون الرسمي

اكدت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت بان ادارة قنوات بين اسبور القطرية قررت منح الاذن لقناة المابطون الخاصة المقربة من حزب تواصل الاسلامي ذي المرجعية الاخوانية ببث لقطات من مباراة موريتانيا وبوتسوانا ضمن تصفيات امم افريقيا الكمرون 2019والتي انتهت بفوز موريتانيا بهدف دون مقابل بينما منعت ادارة القنوات القطرية التلفزيون الرسمي الموريتاني من بث اي لقطات تتعلق بالمباراة التي تملك بين اسبور حقوق بثها وصورها الحصرية واكدت المصادر السابقة بان قنوات بين اسبور كانت علي اتم الاستعداد لرفع شكوي ضد التلفزيون الرسمي الموريتاني لو عرض اي لقطة من المباراة في نشرته لليلة البارحة وهذا هو السبب في بث خبر فوز منتخب موريتانيا علي التلفزيون الرسمي الموريتاني بدون صور

Comments ()

إعـــلانـــات

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017