مقالات

..

 

 

 

 

   

مقالات

الحزب الحاكم في موريتانيا يعلن اسماء لجنته المكلفة باجراء اصلاحات كبري

كلف المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في اجتماعه الخميس الماضي لجنة قيادة منها بإنجاز تقرير تشخيصي للأوضاع السياسية في البلاد، وتقديم مقترحات للتعامل معها، إضافة لمقترح للعمل لإنجاز الاستفتاء الدستوري.

وقالت مصادر قيادة في الحزب الحاكم إن اللجنة تولى رئاستها نائب الحزب اجيه ولد سيداتي، وضمت في عضويتها عددا من القيادات البارزة في الحزب.

 

وأضاف المصادر أنها ضمت في عضويتها: - إلى جانب رئيسها –

Comments ()

مدير الامن يكشف الدولة التي سلم لها ولد صلاحي قبل وقوعه بيد الامريكيين

ظل اسم الدولة التي سلمت لها السلطات الامنية الموريتانية المواطن محمدو صلاحي قبل تسليمه للامريكيين غامضا ولم يتم تحديده بشكل كامل حتي من طرف السجين نفسه

Comments ()

معلم للقرآن الكريم يعترف باغتصابه لتلاميذه من الاطفال

أصدرَ قاضٍ في مدينة “الأشخرة” العُمانية، حُكماً على مواطنٍ عمانيّ يبلغ من العمر (46 عاماً)، بالسجن 5 سنوات ومنعه نهائيًا من التعامل مع الأطفال مدى الحياة بعد أن يتم إطلاق سراحه، في أعقاب إدانته باغتصاب أطفال.

واعترف الرجل العُماني بتهمة  ثلاثة أطفال، اثنان منهم بعمر 6 أعوام والثالث بعمر 88 أعوام، وذلك بعد أن تم إرسالهم إليه لتعليمهم القرآن والدراسات الإسلامية.

Comments ()

نفي رسمي لزيارة عزيز لمحسن ولد الحاج في منزله

نفت  مصادر رسمية خاصة لموقع تقدمي نت الاخبار التي تداولتها بعض وسائل الاعلام حول زيارة الرئيس عزيز لرئيس مجلس الشيوخ محسن ولد الحاج بعد الوعكة الصحية التي عاني منها مؤخرا مؤكدة بان الوقت الذي نشرفيه  بان الرئيس عزيز كان في منزل محسن كان الاخير موجودا في اسبانيا للعلاج

Comments ()

المكتب الاعلامي للرئيس السابق اعل ولد محمد فال يقدم توضيحات مهمة للصحافة

وصل موقع تقدمي نت رد وتصويب من طرف المكتب الاعلامي للرئيس الاسبق اعل ولد محمد فال حول خبر نشر على صفحات الموقع منقول عن موقع السبق الاخباري بخصوص توقيف ولد محمد فال من طرف دورية من امن الطرق .

وجاء في التصويب مايلي :

Comments ()

إعـــلانـــات

 

 

تقدمي على تويتر

تقدمي على فيس بوك

 

البحث

جميع الحقوق محفوظة ل تقدمي 2017