مقالات

..

   

مقالات

مجموعة تقتحم مكتب والي انواذيبو وتحدث فوضى عارمة و تعلن حالة طوارئ في المدينة"فيديو"

اقتحمت مجموعة وصفت نفسها بأنها من عدة قطاعات مبنى ولاية داخلت انواذيبو وهي في حالة غضب شديد خلال حفل لتوديع الوالي السابق ، حيث قال بعض المتحدثين من بين هذه المجموعة انهم يرفضون ذهاب الوالي وانهم لن يتعاملوا مع خلفه وان الولاية ستضيع بعده بشكل كبير .

فيما عدد البعض الاخر ماقام به الوالي المتقاعد ولد احمد يوره من انجازات طيلة السنوات الثمان التي قضاها واليا للولاية واعتبروا ان اي والي يأتي بعده سيكون دونه ولن يقدم اي شيئ لهذه العاصمة الاقتصادية ذات الكثافة السكانية والتي يغلب عليها الطابع العمالي .

Comments ()

ولد عبد العزيز يحيل كاتم اسراره و اكثر مساعديه اثارة للجدل الى التقاعد

 

افادت مصادر رفيعة المستوى أن ولد عبد العزيز قد قرر التخلي عن احد ابرز مساعديه خلال السنوات الماضية واكثرهم جدلا داخل الساحة السياسية الموريتانية.

واضافت ذات المصادر أن ولد عبد العزيز استقر به الامر الى احالة كاتم اسراره  الى التقاعد بعد سنوات من توليه لهذا المنصب الحساس والمشاركة في المشهد السياسي والعمل الحكومي منذ أن تولى الرئيس مقاليد الحكم  في موريتانيا.

Comments ()

تقدمي نت تنشر آخر ماكتبه الصحفي الفقيد سيدي قبل وفاته

ينشر موقع تقدمي نت آخر مانشره الصحفي الفقيد سيدي ولد سيدي احمد المدير الناشر لموقع الديار قبل وفاته المفاجأة عد خروجه من صلاة العشاء البارحة

Comments ()

منح صفقة مالية بقيمة مليار اوقية لصاحب زكاة "حائط الموت"

علم موقع تقدمي نت أن  رجل الاعمال زين العابدين ولد الشيخ احمد صاحب زكاة حائط الموت الذي تسبب في وفاة عددا من طالبي زكاته قبل سنتين  هو من تولت شركة اشغال  تابعة له تشييد  جسر كامور المقام على طريق الأمل  ببلدية كامور التابعة لمقاطعة كرو بولاية لعصابة والذي تم تدشينه من طرف الوزير الاول المهندس يحي ولد حدمين بتمويل مشترك من الحكومة الموريتانية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي.

Comments ()

ضبط رجل متخفي في لباس نسائي داخل حمام للسيدات في عرفات "تفاصيل"

كشف مصدر شديد الاطلاع ، ان المشرفين على احد  الحمامات المشهورة  في عرفات رضخوا لضغوط  زبونة أصرت على الكشف عن جنس إحدى العاملات فيه بشرط حضورها شخصيا لذلك الكشف وهددت بتقديم شكوى الى الشرطة  من الحمام إذا لم يتم الكشف عن تلك العاملة التي اثارت ريبة الزبونة.

وكانت السيدة المعنية قد ارتابت من امر العاملة خاصة بعد ان تجازوت الحدود المعتادة اثناء تدليكها لها مع تعمدها لمس مناطق حساسة من جسمها ، مما أثار حفيظة السيدة التي خرجت فورا من صالة الاستحمام واتجهت إلى المسئولة عن الحمام متهمة العاملة بانها "رجل" متخفي في ثوب امرأة .

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث