مقالات

..

   

مقالات

شاب بعد ان حاصرته الديون يسرق "آفانسيس" ويقدمها للدائنين ثم يهرب الى نواكشوط

ألقي في نواكشوط القبض على متحايل بعد أن رهن سيارة مؤجرة في نواذيبو لتاجر يطالبه ببعض الدين.

وحسب المعلومات  فإن المتحايل أجر سيارة تويوتا آفنسيس من خصوصي في نواذيبو ولما انقضت مهلة الأجرة أغلق هاتفه إلا أن صاحب السيارة قام بإبلاغ السلطات الأمنية والتي أكدت له أن السيارة لم تخرج من نواذيبو .

Comments ()

تعرف علي اسرار وانواع لصوص السيارات في نواكشوط

تصاعدت عمليات التلصص للسيارات بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

وقالت ذات المصادر، إنه تم تسجيل العديد من عمليات التلصص خلال الأيام الأخيرة للسيارات، خصوصا سيارات "مرسيدس" من مختلف الأحجام. مضيفة أن بعض العمليات تهدف لتنفيذ عمليات السطو بتلك السيارات، وآخرين يعمدون إلى بيع قطع غيارها والبعض الآخر يعمد إلى صباغتها ونزع لوحات تسجيلها وبيعها لعسكرييين يقومون بإستغلالها، فيما لا يستبعد أن يكون البعض منهم يشترك في العملية، حيث لا يتم التدقيق في وضعية أية سيارة يقودها من قدم نفسه أنه عسكري، بغض النظر عن المخالفات التي ارتكبها في حركة السير أو الشبهة التي تحوم حول سيارته.

عمليات التلصص تطال حتى السيارات المتوقفة نهارا جهارا أمام المساجد، فيتجه صاحب السيارة لتأدية الصلاة، ليفاجأ بسرقة سيارته، في إطار نشاط لم يعد يلفت النظر، نظرا لكثرته وتشعب الطرق التي تتخذ في سبيله واختلاف الطرق التي تسلك بالسيارة المسروقة والتعامل معها.

Comments ()

قتل الطفلة زينب بعد اغتصابها من طرف ثلاثة شبان في عرفات "فيديو "

تعتبر قصة قتل الطفلة زينب في عرفات من طرف ثلاثة شبان بعد ان قاموا باستدراجها من المدرسة التي لاتبعد كثيرا عن منزل اهلها و اغتصابها في منزل مهجور ثم حرقها حتى الموت لكي لا ينكشف امرهم ، من بين ابشع قصص الاغتصاب التي هزت موريتانيا وابكت الكثير واخرجتهم في تظاهرات مطالبة بإعدام الجناة .

الحادثة دفعت احدى القنوات العربية المشهورة الى اعداد وثائقي عن هذه الحادثة البشعة تم خلاله كشف الكثير من الخيوط المخفية واسرار هذه الجريمة في موريتانيا .

Comments ()

تفاصيل خاصة عن الاتحاد الجديد للمواقع الإخبارية في موريتانيا الذي رخصت له وزارة الداخلية

حصل إتحاد للمواقع الاخبارية الموريتانية، على وصل اعتراف من وزارة الداخلية واللامركزية، يحمل الرقم (00046) بتاريخ 10 فبراير 2017، ويأتي الترخيص لهذا الإتحاد ليكون إضافة نوعية في الحقل الإعلامي الموريتاني، الذي تلعب فيه المواقع الإخبارية دورا هاما في صناعة الخبر وانتشاره.

ويضم الإتحاد الجديد أزيد من 60 موقعا إخباريا، سيخضع العاملون فيها للتكوين المستمر بهدف تمكينهم من آليات العمل الصحفي وترقية أدائهم.

Comments ()

هويات وتفاصيل مقتل 7اشخاص اليوم في حادث اطار

حصل موقع تقدمي نت عبر شهود عيان لي تفاصيل مروعة حول مقتل سبعة اشخاص في حادث سير وقع صياح اليوم ممر تنزاك بين اطار ومركز شوم الاداري حين سقط باص كان يحمل مجموعة من العاملين في الطريق اسفل الممر عند  ما  فقد السائق القدرة علي كبح الفرامل بشكل صحيح عند الممر

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث