مقالات

..

   

مقالات

فيديو يظهر فاجعة كبرى حدثت امام دار الشباب الجديدة في نواكشوط "فيديو"

حصل موقع تقدمي نت على فيديو يظهر سيارة مواطن موريتاني من نوع "غولف" وقد اصبحت مثل صفحة كتاب بعد ان سقطت عليها حاوية محملة بالبضائع  امام دار الشباب الجديدة حيث ركنها صاحبها وذهب الى قضاء بعض حاجته.

المشهد الفظيع كان سيكون مؤساويا لو ان الرجل كان داخل سيارته اثناء سقوط الحاوية عليها حيث سوتها بالارض .

السيارة تحمل لوحة الترقيم التالية : 4477AM 00

فيديو يظهر لحظة ظهور اسم الرسول صلى الله عليه وسلم في سماء نواكشوط اليوم (فيديو)

حصل موقع تقدمي نت على فيديو يظهر لحظة ظهور اسم الرسول صلى الله عليه وسلم "محمد" في سماء انواكشوط صباح اليوم بالتزامن مع محاكمة كاتب المقال المسيئ الى جناب النبوي الشريف .

حيث تمكنت  الجماهير المطالبة باعدام ولد أمخطير من رصد هذه الظاهرة المحيرة بشكل واضح  وهم يكبرون ويهللون ويسبحون ويستغفرون عبر الكاميرات والصور بالهواتف و اجهزة التصوير حيث يمكن مشاهدتها بوضوح من خلال

موقع تقدمي نت يعلن تضامنه مع الزميل ولد عبيد بعد شكوي نائب برلماني منه

يؤكد موقع تقدمي نت على استنكاره وشجبه لاستدعاء الزميل سيدي ولد عبيد المدير الناشر لموقع السبق الاخباري أمام الشرطة إثر شكوى تقدم بها النائب البرلماني ومالك فندق الاجنحة الملكية محمد ولد الشيخ إثر نشر السبق خبر الحفل الذي تم تنظيمه في الفندق لاختيار ملكة جمال موريتانيا.

حزب الرفاه يندد بالنفاق الغربي تجاه ملف حلب السورية

دان حزب الرفاه الموريتاني ما سماه العويل بدموع التماسيح على ما يجري في حلب، بعد عمليات سحق الجيش العربي السوري للعصابات الإرهابية في حلب، وعبر الحزب في بان لبه عن جعمه لعملية استعادة المدينة من الإرهابيين.

وفي ما يلي نص البيان:

بيان من حزب الرفاه

يتجه الجيش العربي السوري وحلفاءه الاوفياء لانقاذ حلب وساكنها من وضع ارهاب كارثي

.احرقها من ا لداخل من ذو بداية النسخة السورية من ربيع تخريب الاوطان العربية ومن غير المفاجى لنا حزب الرفاه مستوى العويل اليائس الذي اطلقه ويطلقه الغرب واتباعه كلما خطت سوريا بجد نحو تحرير اراضيها المختطفة من الارهابين.ومن المفارقات المضحكة ان يتبكى ممولو التخريب باسم الشرعية الدولية باسم المجتمع دولى طلبا للحؤول دون استعادةدولة عضو في الامم المتحدةالمتحدة لحوزتها السيادية اننا في حزب الرفاه.

نعلن دعمنا الكامل للجيش العربي السوري وحلفائه الاوفياء وهم يعيدون مدينة حلب الصامدة الى وضعها الطبيعي حيث ينبغي ان تكون .

المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

البحث