مقالات

..

   

مقالات

الحكومة الموريتانية تتهم قناة الجزيرة القطرية بالتزوير

حل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في الرتبة الثانية في برنامج "سباق الأخبار" على قناة الجزيرة الفضائية، وذلك بعد تزوير لاحظه المتتبعون لنتائج التصويت ليتصدر مزارع عراقي أعدمه جنود عراقيون قرب الموصل لهذا السباق.

 

وحصد الرئيس محمد ولد عبد العزيز نسبة 36% من المصوتين بحسب المعطيات المزورة، وذلك بعد إدخاله السباق متقدما على كل المنافسين وبنسب عالية جدا لدوره في حل الأزمة الغامبية، فيما تقدم المزارع العراقي بقدرة قادرفي المسرحية بحصوله على 39% من جمهور الجزيرة الذي تم التصويت بإسمه في السباق على موقع الجزيرة نت، وعبر صفحتي القناة على فيسبوك، واتويتر.

Comments ()

نفصال الاسطورة الهندية أميتاب باتشان عن زوجته بعد زواج 40 عاما ..(صورة)

أكد السياسي الهندي الشهير عمار سينج وأحد أقرب أصدقاء النجم الأسطوري أميتاب باتشان أن الفنانين أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا باتشان انفصلا.

 

وكشف السياسي الذي ينتمي إلى حزب ساماجوادي ومقره في نيودلهي أن الانفصال وقع بالفعل بين النجمين المخضرمين قبل فترة تمتد لشهور وأنهما اتفقا على السرية حفاظا على الروابط والاحترام المتبادل والعلاقات الأسرية.

ونقلت صحيفة bollywoodhungama عن سينج قوله إنه دائما ما كان يوجه اللوم إلى باتشان ، ولكن في الواقع، لم يكن معني بالأمر، وكادت الأمور تنفجر بينهما أكثر من مرة.

 

وتحدث عمار سينج كذلك عن المشاعر الباردة التي كانت واضحة للمقربين بين جايا باتشان والنجمة وايشواريا راي زوجة ابنها ابيهشيك، والتي كانت إحدى أسباب الخلاف بين أميتاب وزوجته.

Comments ()

لائحة اسماء المتورطين في فضيحة تسريب الباكالوريا بموريتانيا

كيف كانت الدولة (الرمادية) تحارب فلول الفساد وكيف احتضنتهم بعد ذلك ..

في نهاية السنة الدراسية (عام - 2000 ) تفاجأ الرأي العام في موريتانيا بحادثة تسريب عدة مواد من امتحان شهادة الباكلوريا، كان أغلبها في الشعب العلمية وفور التأكد من الخبر اتخذ الرئيس الموريتاني حينها – معاوية ولد سيد أحمد الطايع عدة إجراءات كان اولها إعادة امتحانات الباكلوريا. كما أعلن عن فتح تحقيق في الموضوع قاد بعد يومين إلى إقالة وزير التهذيب انذاك - رئيس المجلس الدستوري حاليا.

– اسغير ولد امبارك، :كما قاد التحقيق إلى توقيف عدة أشخاص وتمت إحالتهم إلى المجلس التأديبي بوزارة التهذيب.

والأشخاص الذين تم اتهامهم في الملف وعوقبوا لاحقا من طرف المجلس التأديبي للوزارة هم:

Comments ()

رابطة الصحفيين الموريتانيين ترفض عرضا بالمتاجرة بنصرة النبي صلي الله عليه وسلم

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة في رابطة الصحفيين الموريتانيين علي معلومات تؤكد رفض الرابطة لعرض مالي مقدم من طرف بعض المقربين من الشيخ الرضا لاقامة المؤتمر الانتخابي الاخير للرابطة المنعقد في موري سنتر تحت شعار نصرة النبي صلي الله عليه وسلم بدلا من شعار اطلاق سراح الزميل اسحاق مقابل مبلغ مالي كبير والتكفل بجميع المصاريف المالية للمؤتمر وقد رفضت الرابطة المقترح المقدم نظرا لكونه يعتبرا تربحا ومتاجرة بعقيدة المسلم لكون نصرة النبي واتباع منهجه لا ينبغي ان تكون تحت بند المصالح المادية للبشر

Comments ()

فتح تحقيق مع قاضي موريتاني بامر من وزير العدل

مصادر قريبة من وزارة العدل اكدت بان الوزير امر بفتح تحقيق معمق حول تورط قاض يعمل بوزارة العدل في الوقوف وراء موقع الكتروني مهتم بشؤون القضاة يسيره احد اعوان القضاء وتسريب اسرار مهنية وبعض تفاصيل مداولات المحاكم وقرارات كانت الوزارة تنوي اتخاذها ويقول المصدر انه بعد كشف القضية ان اغلب الاداريين والقضاة في الوزارة وخارجها اصبحوا متحفظبين على القاضي المذكور ولم يعودا يرغبون في مجالسته خوفا من ان تنشر احاديثهم الخاصة في الموقع المذكور

Comments ()

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث