مقالات

..

   

مقالات

رجل اعمال موريتاني مشهور يحتال على مليارات الاوقية "نفاصيل"

أحالت مفوضية الشرطة بعرفات2  رجل أعمال متهم بالتحايل على مواطنين موريتانيين، وسلبهم ملايين من الأوقية على أساس منحهم إقامات في السعودية.

وفي تفاصيل القصة، أن هذا الشخص يقدم نفسه كصاحب وكالة سفريات، تنشط أثناء موسم الحج لبيع الإقامات، وتجهيز ملفات الحج للمواطنين، وقد تمكن من الحصول على مبالغ كبيرة من عدة زبناء، قبل أن يتبين لهم أن حلم حج بيت الله الحرام، ضاع، وضاعت معه أموالهم، بل وضاعت كذلك جوازات سفرهم، ووثائقهم.

فيديو لفنان اسرائيلي يغني لموريتانيا

حصل موقع تقدمي نت علي فيديو لفنان اسرائيلي يغني ويحاكي اغنية موريتانية مشهورة هي وي دلالي وي دلال وينحدر الفنان اليهودي شمعون من اصول يمنية

مجموعة تقتحم مكتب والي انواذيبو وتحدث فوضى عارمة و تعلن حالة طوارئ في المدينة"فيديو"

اقتحمت مجموعة وصفت نفسها بأنها من عدة قطاعات مبنى ولاية داخلت انواذيبو وهي في حالة غضب شديد خلال حفل لتوديع الوالي السابق ، حيث قال بعض المتحدثين من بين هذه المجموعة انهم يرفضون ذهاب الوالي وانهم لن يتعاملوا مع خلفه وان الولاية ستضيع بعده بشكل كبير .

فيما عدد البعض الاخر ماقام به الوالي المتقاعد ولد احمد يوره من انجازات طيلة السنوات الثمان التي قضاها واليا للولاية واعتبروا ان اي والي يأتي بعده سيكون دونه ولن يقدم اي شيئ لهذه العاصمة الاقتصادية ذات الكثافة السكانية والتي يغلب عليها الطابع العمالي .

ولد عبد العزيز يحيل كاتم اسراره و اكثر مساعديه اثارة للجدل الى التقاعد

 

افادت مصادر رفيعة المستوى أن ولد عبد العزيز قد قرر التخلي عن احد ابرز مساعديه خلال السنوات الماضية واكثرهم جدلا داخل الساحة السياسية الموريتانية.

واضافت ذات المصادر أن ولد عبد العزيز استقر به الامر الى احالة كاتم اسراره  الى التقاعد بعد سنوات من توليه لهذا المنصب الحساس والمشاركة في المشهد السياسي والعمل الحكومي منذ أن تولى الرئيس مقاليد الحكم  في موريتانيا.

تقدمي نت تنشر آخر ماكتبه الصحفي الفقيد سيدي قبل وفاته

ينشر موقع تقدمي نت آخر مانشره الصحفي الفقيد سيدي ولد سيدي احمد المدير الناشر لموقع الديار قبل وفاته المفاجأة عد خروجه من صلاة العشاء البارحة

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث