مقالات

..

   

مقالات

فضيحة : مدرب المنتخب الوطني ومساعده مصطفى يتعرضان للسرقة في السينغال"تفاصيل"

تعرض الناخب الوطني للمنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار و مساعده مصطفى حجي للسرقة على هامش مباراة خيرية بالسنغال نهاية الأسبوع المنصرم.

وكان حجي و رونار قد وافقا على المشاركة في المباراة المذكورة من أجل دعم تلقيح الأطفال بالقارة الافريقية.

و شهدت المباراة، حسب ما أوردته يومية المساء في عددها الصادر اليوم مشاركة نجوم الكرة العالمية خاصة الافريقية ،حيث نُظمت بمبادرة من الدولي الفرنسي المعتزل انيلكا الذي جمع نجوم القارة السمراء بالعاصمة السنغالية دكار السبت الماضي.

Comments ()

تقدمي نت تنفرد بالاسباب التي دفعت المحكمة الى تاجيل النطق في قضية ولد امخيطير"تفاصيل"

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة على الاسباب التي دفعت المحكمة الى تاجيل النطق في اصدار الحكم النهائي في قضية كاتب المقال المسيئ الى الجناب النبوي للرسول صلى الله عليه وسلم كما كان مقررا خلال جلسة الامس .

وحسب مصادر الموقع فإن  أسباب تأخير الحكم في قضية ولد امخيطير تعود الى الخلاف بين أعضاء المحكمة حيث يذهب فريق من  التشكلة  إلى إمكانية قبول توبة المسيئ ولد امخيطير فيما يذهب فريق  آخر  إلى أنه لا مناص من الحكم بالإعدام.

ولحل هذا الإشكال ينتظر عقد الجمعية العامة للمحكمة العليا التي تضم جميع قضاة المحكمة العليا وسيكون الحكم النهائي فيها لرئيس المحكمة العليا ومن فوقه رئيس المجلس الأعلى للقضاء.

Comments ()

اسباب وفاة السفير المغربي في موريتانيا

اكدت مصادر خاصة لموقع تقدمي نت وفاة السفير المغربي في موريتانيا عبد الرحمان بن عمر قبل قليل في مدينة الرباط بعد مضاعفات صحية عاني منها بشكل مفاجئ ادت لنوبة قلبية كانت وراء وفاته  ويعتبر بن عمر اقدم سفير معتمد في موريتانيا وقد طالب الرئيس عزيز السلطات المغربية مرات متعددة بتغييره

Comments ()

شجار عنيف بين عناصر من وحدة تابعة للحرس الموريتاني في الكوديفوار يدفع بضابط سامي الى الاستقالة"تفاصيل +صور"

قال العريف الذي كان يعمل في قطاع الحرس الوطني بمدينة ازويرات والذي يعمل حاليا في وحدة لحفظ السلام الدولي بواكي في الكودفوار تابعة للأمم المتحدة الداه ولد توه أن ملازم في الوحدة ورقيب ورقيب أول حاولا ليل الثلاثاء الأربعاء الاعتداء عليه وإرغامه على دخول السجن مدعين أنهم ينفذون أوامر عليا مستخدمين في ذلك القوة ما دفعه للدخول معهم في عراك للدفاع عن النفس قبل أن يتدخل عناصر من الوحدة الموريتانية ويفكون العراك مؤكدا أنه خلف آلاما قوية في ضلعه ويده واصفا محاولة سجنه من طرف الملازم ومرافقيه بغير القانونيه.

Comments ()

تقدمي نت ينفرد بمعلومات خاصة ومثيرة عن رئيس المحكمة العليا في موريتانيا

اثار الهجوم الذي شنه المحامي سيدي المختار علي قضاة المحكمة العليا وخاصة رئيسها يحفظ ولد محمد يوسف الذي وصفه بانه معلم لا يستحق المنصب الكثير من الجدل حول شخصية رئيس المحكمة التي ستصدر الحكم النهائي في إدانة او تبرئة صاحب المقال المسيئ

Comments ()
المزيد من المقالات...

 

 

 

 

 

إعـــلانـــات

 

تقدمي على فيس بوك

البحث