السياسية

مرشحو UPR بكرو يتوعدون تواصل ويعدون بالنهوض من كبوة 2013 واستعادة الألق (صور)

 أجمع المتدخلون في حفل افتتاح حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة كرو منتصف ليل البارحة على التأكيد أن الحزب سينهض من كبوة 2013م وسيلحق الهزيمة بتواصل الذي انتزع نواب المقاطعة في تلك السنة .

 قال مدير حملة الحزب  بمقاطعة كرو أحمدو ولد أخطيره إن خسارة الحزب الحاكم لنواب المقاطعة ٢٠١٣ خسارة كبيرة، يشعر كل فرد بمرارتها الآن.

مدير الحملة : اليسار لا يناسب مدينة كرو

وأضاف فى حشد من أنصار الحزب “خسارة أن يكون نواب كرو فى اليسار ، وأن يقفوا فى وجه برنامج رئيس الجمهورية، وأعتقد أنكم الآن تستعجلون المواجهة لحسم المقاطعة واستعادتها من الطرف الممسك بها حاليا.

وأكد ولد اخطيرة بأنه سعيد بوجوده بين أبناء كرو الذين عقدوا العزم على أن تأخذ مدينتهم مكانها الحقيقي في صدارة الداعمين للرئيس وتتحول من اليسار إلى اليمين ، فهي ليست رقعة وإنما مركزية لها تأثيرها الوطني الذي على أساسه تبنى المواقف .

وشدد مدير الحملة أنه من الخسارة ان يكون نواب كرو من اليسار وأن الفرصة بأيدي أبناء المدينة المخلصين وسيحققون النصر فحزبهم قوي بإنجازات رئيسه وصدقه ولن يرضوا لأنفسهم بأن يبقوا في صفوف الأقلية بل سينضمون لركب 130 نائبا التي سيفوز بها الحزب الحاكم في الانتخابات المقبلة ــ على حد وصفه ــ

واعترف ولد اخطيره أن التحدي كبير غير أن الحزب يعول على مناضليه بكرو لرفعه  ولن يتساهل في معاقبة المتخلفين عن الركب

مقالات ذات صلة

عمدة كرو : سنهزم تواصل ولو صوتت له الصين 

بدوره عمدة مدينة كرو ومرشح الحزب الحاكم لنفس المنصب الشيخ أم حدي قال في كلمته في افتتاح الحملة إن الفرصة أتيحت لأبناء كرو لرفقع التحدي ، وترك العاطفة جانبا واتخاذ القرار المناسب ، فالسياسة لا تمارس بالعواطف ــ حسب تعبيره ــ

وأضاف ولد حدي إن وضع قدم في الحزب الحاكم وقدم في جهة أخرى لا يصح وإنه إذا لم يتجاوز مرشحو الحزب في الشوط الأول فمعنى ذلك أن مناضليه غير صادقين .

وأكد مرشح الحزب لمنصب العمدة أن منافسيه لن يفوزوا ولو أتوا بالصين لأن ما حدث سابقا كان خطأ وكبوة سيتم النهوض منها .

المرشح لمنصب نائب المقاطعة يدعو إلى التنافس بشرف

المرشح لمنصب نائب المقاطعة عبد الرحمن ولد السالك الملقب لغظف قال في مداخلته إن التصويت للوائح الحزب الحاكم ضمان لمواصلة مسيرة الإنجازات ، مؤكدا أنهم حين يدخلون البرلمان لن تغيب عنهم مشاكل الصحة والتعليم وتحديات النساء والشباب والفئات المهمشة وسيحرصون تماسك المجتمع ولحمته .

ودعا لغظف المتنافسين إلى التنافس بشرف ويجب وأن لا تفرق السياسة بينهم لأنهم إخوة أشقاء يجب أن لا تفرقهم السياسة .

النائب الثاني : عاقدون العزم على كسب الرهان في فاتح سبتمبر

بدور المرشح الثاني لمنصب نائب مقاطعة كرو محمد الأمين ولد أحمد دركل قال في مداخلته إن التحدي كبير لكنهم تعودوا على رفعه بسهولة وسيرفعونه حتى تعود الكرة إلى المرمى وتستعيد مدينة العلم مكانتها وألقها ، وسيبذلون الجهد لتعود هذه المكانة .

وشدد ولد أحمد دركل أن الحزبية تعني المساواة بين جميع لوائح الحزب وليس التصويت لبعضها وترك البعض الآخر .

 رئيس فرع الحزب الحاكم بكرو :  نثمن  حصص الشباب في الحزب

رئيس فرح حزب الاتحاد بكرو المهندس الحضرامي محمد أنداه  ثمن حصص الشباب في لوائح الحزب الحاكم المرشحة لاستحقاقات سبتمبر سواء كانت بلدية أو نيابية أو جهوية بالإضافة إلى ما أحرزوه من تواجد في الهيئات الحزبية خلال الانتساب الأخير ، مشددا على ضرورة أن يكون الشباب عند حسن الظن ويساهم بفعالية في إحداث النصر .

وتولى الحضرامي الربط بين فقرات الحفل الذي اخطفت به مدينة كرو الأضواء من عاصمة لعصابه كيفه في حفل افتتاح قوي للحملة  أشرف عليه عدد من أطر المدينة وأبنائها من أبرزهم محمد البخاري دمين الطالب أعبيدي مسؤول حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في إفريقيا . 

 

مدير حملة الحزب الحاكم بكرو أحمدو ولد اخطيره

مدير حملة الحزب الحاكم بكرو أحمدو ولد اخطيره

عمدة كرو ومرشح الحزب لنفس المنصب الشيخ أم حدي

عمدة كرو ومرشح الحزب لنفس المنصب الشيخ أم حدي

مرشح الحزب الحاكم لنائب كرو عبد الرحمن ولد السالك الملقب لغظف

مرشح الحزب الحاكم لنائب كرو عبد الرحمن ولد السالك الملقب لغظف

المرشح الثاني لمنصب نائب مقاطعة كرو محمد الأمين ولد أحمد دركل

المرشح الثاني لمنصب نائب مقاطعة كرو محمد الأمين ولد أحمد دركل

المهندس الشاب الحضرامي محمد أنداه رئيس فرع الحزب الحاكم بكرو

المهندس الشاب الحضرامي محمد أنداه رئيس فرع الحزب الحاكم بكرو

رئيس قسم الحزب الحاكم بمقاطعة كرو

رئيس قسم الحزب الحاكم بمقاطعة كرو

 

منظر عام

منظر عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى