السياسية

مبادرة “داعمون” برئاسة بنت السلطان تنظم مهرجان حاشد لدعم حزب الاتحاد في لكصر

نظمت مبادرة “داعمون” المنخرطة في حملة مؤازرة مرشحي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، تجمعا انتخابيا في مقر حملة الحزب على مستوى مقاطعة لكصر بولاية نواكشوط الغربية، بحضور منسق الحملة د. محمد الأمين ولد الشيخ؛ وزير الثقافة، الناطق الرسمي باسم الحكومة و فدرالي الحزب على مستوى ولاية انواكشةط الغربية نور الدين أفرانسوا و مرشحو الحزب في المقاطعة ، وجمع من الأُطر والفاعلين السياسيين والمنتسبين.

وتميز هذا النشاط الانتخابي بكلمة ألقتها رئيسة المبادرة، كريمة بنت السلطان ولد أسواد، دعت في بدايتها الحضور إلى التكاتف والعمل بجد وإخلاص على ضمان نجاح جميع لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المترشحة لانتخابات مطلع سبتمبر المقبل؛ بما فيها اللائحة الوطنية المختلطة للنيابيات، واللائحة الوطنية للنساء، واللائحة الجهوية لنواب نواكشوط، واللائحة المرشحة للمجلس الجهوي بالعاصمة ولائحة الحزب لبلدية لكصر.

الوزير د. محمد الأمين ولد الشيخ؛ منسق الحملة في مقاطعة لكصر، أثنى على بنت أسواد وعلى مبادرتها النشطة التي كانت سباقة إلى تلبية نداء الرئيس المؤسس لحزب للاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الذي حث فيها مناضلات ومناضلي الحزب، وكافة الناخبين على التصويت لجميع اللوائح التي رشحها هذا الأخير دون تمييز أو تراخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

 

 

 

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

 

 

 

биткоин-миксер

лучший биткоин миксер

как очистить крипту