السياسية

تفاصيل مثيرة عن اعتقال مسير مقهي تونس في نواكشوط

أمتنع قاضي الديوان المكلف بالمخدرات مساء أمس الخميس  2019/01/03 عن إيداع المتهم عبد الرؤوف المجدوبي للسجن بطلب من وكيل الجمهورية وذالك بعد تبرئته من كل التهم المحاكة ضده من قبل بعض الجهات.

وقالت مصادر موقع الحرة أن مالك “مقهى تونس ” الشهير تم توقيفه ليلة 30 من شهر دجمبر من قبل عناصر من مكتب مكافحة المخدرات والمرثرات العقلية بعد العثور على شباب بحوزتهم كمية من” الحشيش ” في جناح بالمقهى .

هذا وقد حصل موقع الحرة على القضية بتفاصيلها وهي ، أن المجموعة التي تم تضبطها في جناح خالي من المقهى كانت متابعة من قبل عناصر المكتب ، حيث تم ضبطهم وفي حوزتهم بعض المخدرات وأستأذن العناصر من مالك المقهى الذي كان يوجد وقتها على الصندوق بعد توقيفهم على  الإزعاج وبعد مدة ساعة عادوا وطلبو من مالك المقهى مرافقتهم إلى مركز المكتب .

حيث بدأت القضية تدخل مسارا آخر من الغموض ، لتوجه له تهمة توفير المكان لاستعمال المخدرات من خلال المقهى وبعد إحالته العدالة صباح أمس الخميس أمر قاضي التحقيق بالإفراج عنه تحت رقابة قضائية لمدة شهرين .

هذا وقد قالت جهات مقربة من مالك المطعم أن هذه التهم تعتبر تهم ظالمة لأن المقهى مكان عام وأكثر مرتاديه من المثقفين والنخبة والأمن ، وليس من الوارد أن يقوم مالك المطعم بتفتيش الزبناء فهذا الدور ليس من مهامه ، وبشأن عدم الإبلاغ عن الجماعة التي كشف أنها أول مرة ترتاد المقهى وليست من الزبناء قال المصدر أنها لم تتعاطى المخدرات بالمحل وإنما سبب توقيفها أنها كانت متابعة من قبل .

الحرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

 

 

 

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

 

 

 

биткоин-миксер

лучший биткоин миксер

как очистить крипту