السياسية

ولد الحسن يمثل موريتانيا في حفل جوائز الافضل للصحفيين الرياضيين على مستوى العالم

يشارك رئيس جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين الدكتور محمد ولد الحسن في اشغال الحفل الدولي الذي افتتح بقاعة المؤتمرات في فندق البوريفاج التاريخي بمدينة لوزان السويسرية  وهو النسخة الأولى من حفل جوائز الافضل لعام 2018 للصحفيين الرياضيين على مستوى العالم ، والذي نظمه الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالشراكة مع لجنة الاعلام الرياضي القطرية، وبحضور كبير تقدمهم الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الاولمبية الدولية ، والامير فيصل بن الحسين مستشار ملك الأردن ، والايطالي جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الدولية ، والمكرمين ونخبة من المع الصحفيين على مستوى العالم.

الحفل الذي حضره وفد جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين جاء مميزا للغاية، حيث بدأ بكلمة ترحيبية لجياني ميرلو رحب خلالها بالحضور ، ثم القى توماس باخ كلمة اشاد خلالها بدور الاعلام الرياضي الواضح في تطوير الرياضة العالمية على مدار سنوات طويلة.
وتم توزيع الجوائز والاعلان عن الفائزين في الفئات الثمانية للجائزة حيث تم تصفية الاعمال في كل فئة الى ثلاثة مرشحين فقط.
في فئة الصورة الحركية نال المركز الأول فينسنت ريميرسما من هولندا ، اما في فئة افضل مقال مكتوب فكانت الجائزة من نصيب ايجور رابينر من روسيا.
وفي فئة الفيديو كانت الجائزة الاولى بعنوان بروفايل رياضي وكانت من نصيب الاسبانيدييجو هوريتادو ميندوزا. اما فئة العمل الاذاعي فنال جائزة الافضل كلا من يورجن شميث وبريمن ستاينرول من المانيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى