السياسية

اهل محمد فاضل يعلنون مرشجهم للرئاسيات

أعلن الشيخ محمد المامون بن الشيخ سعد بوه دعمه وتثمينه لترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني بسامه وابسم اهل الشيخ محمد فاضل.

وجاء إعلان ولد الشيخ سعد بوه لدعم ولد الغزواني في بيان حصلت “اتلانتيك ميديا” على نسخة منه.

وورد في  البيان أن أسرة أسرة اهل الشيخ محمد فاضل تشكر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بعد رفضه تعديل الدستور وإعلانه عدم الترشح لمأمورية ثالثة، كما تعلن دعم ومساندة المرشح الشيخ محمد ولد الشيخ محمد أحمد.

كما تدعو جميع أفراد الأسرة في جميع ولايات الوطن إلى دعم ومساندة هذا المرشح.

وفي ما يلي البيان:

بموجب انتهاء شرعية مأمورية رئيسنا المفدى السيد محمد ولد عبد العزيز وبموجب إعراضه عن مأمورية ثالثة طالبه بها جل المواطنين، حفاظا منه على الوحدة  والوئام وصيانة الدستور ورغبة منا في من يحفظ لنا المكتسبات التي حصلنا عليها في العهد الأخير.

فإنني أنا محمد المامون ولد الشيخ سعد بوه وباسم أسرة أهل الشيخ محمد فاضل كافة في آدرار وتيرس وجميع ولايات الوطن، أعلن دعمنا ومساندتنا للمرشح السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني. وأرجو له من الله النجاح الباهر والتوفيق في مأموريته وأدعو جميع الأسرة من أشياخ ومربين وتلاميذ في تكانت وتيررس والحوض الغربي والحوض الشرقي ولعصابه إلى الدعم الذي أعلناه لفضيلة مرشحنا هذا.

كما أدعو أهل عهدنا وودنا وأنصارنا وكل من يحب الخير والعدل والرفق بالمسلمين عامة أن يحذو حذونا وبالله نستعين وعليه الاتكال.

 

الشيخ محمد المامون بن الشيخ سعد بوه مسؤول القبيلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى