السياسية

رجل موريتاني يختطف ابنتي زوجته الاجنبية ويسحب مبالغ ضخمة بعد تزوير توقيعها

تمكنت شرطة من إلقاء القبض على مواطن تتهمه سيدة غابونية باختطاف ابنائها وسحب أموال من حسابها المصرفي عبر تزوير توقيعها؛ حيث رفعت ضده دعوى قضائية بعد وصولهما إلى نواكشوط خصيصا للبحث عنه.

وذكر موقع “ميادين”، نقلا عن مصادر وصفها بالخاصة، أن السيدة الغابونية وصلت إلى موريتانيا قبل أسابيع وتقدمت بشكوى أمام القضاء  ضد مواطن موريتاني يدعى “ع .ح “، بدعوى أنه قام بإختطاف إبنتيها منذ أسابيع، منتهزا وجودها خارج الغابون حيث سافرت إلى الملكة المغربية من الغابون.

وتقول المدعية إن “ع.ح”  قام بسحب مبالغ مالية من جنرال في الجيش الغابوني بإسمها وسحب مبالغ من آخرين لها علاقات بهم؛ مضيفة أنها اكتشفت لدى عودتها كل تلك التصرفات التي قام بها، ولذلك حضرت إلى نواكشوط وباشرت بإجراء رفع دعوى قضائية ضده، متهمة إياه بإختطاف البنتين والسرقة وتزوير توقيعها من أجل السماح له بمغادرة المطار مع البنتين.

وبعد مباشرة الشرطة التحقيق في الواقعة، تمكنت مفوضية الشرطة من إلقاء القبض على المعني. والذي قالت بعض المصادر، إنه كشف زواجه من المعنية، لكنه لا يتوفر على أية وثيقة رسمية أو عرفية تتعلق بذلك الزواج، ومازال التحقيق جاريا في هذه الواقعة المثيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

 

 

 

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

 

 

 

биткоин-миксер

лучший биткоин миксер

как очистить крипту