السياسية

اختفاء رجل أعمال موريتاني مشهور في ظروف غامضة ” تفاصيل خاصة “

اختفى  رجل الأعمال الشاب وممثل الوفاء لتحويل الأموال في مدينتي النعمه وعدل بكرو  منذ أيام في ظروف غامضة، ووفق مراسل موقع التيار في الحوض الشرقي فقد خلف اختفاء ولد الغالي صدمة في السوق المركزي بمدينة النعمه خاصة في صفوف تجار المواشي الذين يضعون أموالهم كودائع في صرافته لسهولة الحصول عليها في أي وقت.

وتقول مصادر موقع التيار في ولاية الحوض الشرقي إن المعني يمتلك عددا من الشقق الراقية في أحد أرقى أحياء المدينة، كما لديه بعض الدكاكين الجاهزة في عدل بكرو والنعمه، تستطيع وفق بعض المتابعين لملفه قضاء ديونه، وهو ما خلف حيرة كبيرة حول سبب اخفائه.

وتؤكد بعض المصادر التي تحدثت لموقع التيار أنرجل الالعمال الشاب المختفي  كان من أبرز الزبناء لعدد من رجال الأعمال في سوق”نقطة ساخنة”، من أبرزهم نائب في البرلمان، وتقول المصادر إن آخر اتصال به كان مع أحد رجال الأعمال على أساس أنه متواجد في مدينة النعمة، لكن التحقيقات التي تلت ذلك كشفت عن أن آخر اتصال من هاتفه يكشف تواجده في تنويش بالعاصمة نواكشوط.

وتقول مصادر موقع التيار إن المعني استطاع خلال السنوات الماضية كسب ثقة العديد من رجال الأعمال، وتجار المواشي النشطين بين مالي وموريتانيا، وكذلك التجار الذين يحملون المواشي من ولاية الحوض الشرقي إلى العاصمة نواكشوط.

ووفق مصادر موقع التيار في مدينة النعمة فقد تعرض مقر الوفاء الذي يديره المعني في مدينة النعمه قبل أيام لعملية سرقة تم خلالها سرقة عدد من الهواتف، بينما فشل المعتدون في تكسير الخزنة المخصصة للودائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى