السياسية

فنان موريتاني مشهور يطلق نداء إستغاثة للعموم تفاصيل

تعرضت سيارة الفنان الكبير المبدع فنيا المحبوب جماهيريا ابيبه ولد النانه لحريق مفاجئ أمام منزل لإحدى العائلات العريقة من أقاربه التي كان يزورها في حي ” كانصادو ” في نواذيبو .

الحريق الذي يعود لتماس كهربائي في محرك السيارة تسبب في انتشار النيران بسرعة البرق في السيارة التي تحولت في دقائق معدودة لخردة متفحمة .

الفنان باب ولد النانه الذي يتواجد هذه الأيام في مدينة نواذيبو أدلى بتصريح حول الحادث لموقع ” نواذيبو 24 ” حمد فيه الله كثيرا على أنه لم يكن متواجد في السيارة  لحظة الحادث ورد ذلك للطف الله بعباده وفضل صلة الرحم وقال إن أكثر مايحز في نفسه إلى جانب فقدانه لسيارته الوحيدة التي على ذمته هو فقدان آلة “التيدينيت” التي كان يضعها في صندوق السيارة  والتي أحترقت هي الأخرى بفعل النيران التي اجتاحت السيارة في ثوان معدودات .

هذا وأطلق ولد النانه نداء عاجلا لجميع محبيه للتضامن معه في هذه الحادثة وأكد أنه لن يعدم التجاوب في عاصمة الأقتصاد والمدينة العامرة بالخير مدينة نواذيبو. والأخيار في في مختلف ربوع هذا الوطن من أجل تعويضه عن هذه الخسارة المادية والمعنوية الفادحتين.

وفي مزحة وفي خفة دم معهودة لهذا الفنان الكبير والمحبوب رغم تأثره بهذه الحادثة  فقد شبه حرق “آلة التيدينيت ” الخاصة بضياع شهادة ” دكتوراه ” في الفيزياء والكيمياء.

وكانت المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا في نواذيبو قد نظمت منتصف اليوم لقاء فنيا مع الفنان باب ولد النانه سرد فيه حيثيات الحادث وتفاصيله وقد ألف  ولحن أغنية جديدة خلال الحلقة  تخلد الحادثة أسماها ” الوت والتيدينت”  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى