السياسية

سيدي ولد النمين يدعو لإعلام مرئي ذي مصداقية ويقول لا حياة لمن تنادي

كتب الصحفيالمشهور في التلفزة الموريتانية سيدي ولد النمين تدوينة قال فيها قد اسمعت لو ناديت حيا لا ينتبه احد وربما لن ينتبه إلي حاجتنا الماسة لاعلام مرئي ذي مصداقية يخفف من هو الأزمات السياسية ويعطي ارهاصات تشكل الديمقراطية وتطلع الراي العام ما يستحق من مسايرة وتاطير ضروريين ولكن لا حياة من تنادي مقدم نشرات متعاون مع التلفزة الموريتانية محمد الامين ولد عبد الودود رد علي سيدي مشيدا بما تقوم التلفزة الموريتانية حيث رد ود النمين علي تعليقه بما يلي أخي العزيز ليس من الوقار ولا من الإحترام توجيه النصائح لمن هو أكبر منك سنا وأكثر علاقة وصلة بالتلفزة الموريتانية.
وبما أنك تجرأت وفعلت ثق بأنني عندما أريد أن أنتقدها سأفعل دون خوف ولا تردد، لكن تدوينتي تعني الإعلام المرئي بصفة عامة وفي ظرفية معينة وعندما بدأ البعض يرى لها تفسيرات أخرى حذفتها من الأصل.

أما ما شهدته التلفزة من تطور فأنا أدرى به منك لأني جزء من ذالك العمل بحكم مسؤولياتي كمدير قطاع بالمؤسسة وشريك فعلي لمختلف المراحل وإطلاعي عليه ربما يكون تحصيل حاصل إن لم يكن لمآرب أخرى. ثق أيضا أن تقديري لك هو الذي جعلني أجيب تدوينتك وإلا لتركتها كما تجاوزت وتصاممت عن كثير الأذى من قبلها.
عموما تقبل تحياتي وإحترامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

 

 

 

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

ссылка

 

 

 

биткоин-миксер

лучший биткоин миксер

как очистить крипту