السياسية

اختيار عضو من المجلس الاعلى للشباب ضمن أفضل 100شخصية عالمية

اعلنت الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية في مصر ممثلة في رئيسها الدكتور” محمد كمال” , الليلة البارحة, بالقاهرة  عن فوز عضو المجلس الأعلى للشاب برئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الأستاذ لمرابط عيسي باب ضمن افضل 100شخصية في العالم .
 
وياتي تتويج الشاب الموريتاني بهذه الجائزة القيمة عالميا تثمينا  لجهوده الكبيرة المتمثلة  في توفير تكوينات مجانية و علي حسابه من خلال مؤسسته الخصوصية و على مدى ستة سنوات حيث مما مكن  من تخريج أزيد من 1200 شابا  في مختلف مجالات التكوين المهني .

وشمل التكوين باللغات الحية عالميا مئات ” الطلاب و الشباب و المهنين و الشرطة الوطنية و القضاة و الأطباء و الجيش و المترجمين و المهندسين”  وذلك مساهمة منه في خدمة وطنه  بغية تحقيق التميزه في المجال العلمي .

و قد تمكن لمرابط  بفضل الله وعلاقاته الدولية المبنية مع العديد من الشركاء على التقدير والأحترام من توفير عشرات فرص العمل للشباب .
و قد حصد الأستاذ لمرابط عيسى باب  هذه الجائزة الكبري مكافأة له من الهيئة المانحة لها على ما بذله من جهد و احتراف في العمل الطوعوي خدمة للإنسانية و الرقي بالمجتمع.

وتجدر الإشارة إلى  أن هذه الجائزة يتنافس عليها عشرات الآلاف من المترشحين و تمنح  فقط ل ١٠٠ الأولى من المتميزين في مجالات تخصصاتهم و من مختلف الجنسيات عالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى