السياسية

قصة السيدة التي قتلت زوجها السابق في نواكشوط (تفاصيل)

نقل مصدر شديد الاطلاع لموقع “صوت” عن مصدر عائلي قوله أن تاجر موريتاني  أكتشف الاسبوع الماضي أن زوجته السابقة وأم أطفاله الخمسة ، قد استصدرت شهادة وفاة له منذ سنتين .

وكان الوالد الذي يعمل تاجرا في الداخل الموريتاني قد انفصل مع السيدة ولديه منها خمسة أطفال ، قبل ان يحول نشاطه التجاري إلى الداخل.

وأوضح المصدر الذي نقل الخبر إلى موقع “صوت” ان التاجر حصل على معلومات من سيدة مقربة منه عائليا ، ولديها أطفال يتامى ينفق عليهم بعض المحسنين ، حيث كشفت له أن تحويلات مالية وصلت حسابات بعض الاسر من هيئة كفالة ، وأن السيدة ضمن الامهات اللاتي لديهم اطفال يتامى ولديها حساب سبق أن وصلته تحولات من بعض المحسنين.

وأشار المصدر أن الرجل الذي يصرف على أبنائه كاد يفقد عقله واتجه نحو زوجته السابقة وبعد تهديد لها بالمقاضات والفضائح وأخذ حضانة ، كشفت له أخيرا عن شهادة وفاة استصدرتها له لتستفيد من العروض السخية التي توزع على اليتامى باسم الكفالات .

ونقل المصدر عن مقرب من الرجل قوله ان السيدة لا تفهم الجانب الشرعي من القضية التي أقدمت عليها ، وإنما ترى ان كل اطفال لا يعيش معهم أب فهم يتامى ، وهو ما دفعها للاستفادة من كفالات الأيتام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى