السياسية

“الطالب ولد سيدأحمد” : أول وزير رياضة يزور مراكز التكوين الرياضي بالاحياء الشعبية (صورة )

قام الدكتور الطالب ولد سيداحمد وزير التشغيل والشباب والرياضة بأول زيارة يؤديها وزير رياضة موريتاني لاحد مراكز التكوين الرياضي القاعدي في احد الاحياء الهشة في نواكشوط .

وادي الوزير المعروف بجديته وبساطته وقربه من المواطنين زيارة تفقد لمركز ازوتين للتكوين الرياضي في مجال كرة القدم ، حيث استقبل الوزير من طرف رئيس  المركز السيد يعقوب بوبكر ازويتين رفقة مندوب ومفتش المقاطعة .

فيما استعرض الوزير بعض عناصر أشبال االمركز وضيوف الشراكة المتمثل في مركز وداد عرفات للتكوين في كرة القدم .

وقد تجول السيد الوزير في أجنحة المركز خاصة الأقسام التربوية والتعليمية والرياضية قبل ان يتفقد قاعة العرض ، حيث اطلع ميدانيا على النشاطات التي يقوم بها المركز وطريقته في التكوين .

وقد  رحب  رئيس المركز  في كلمته بالسيد الوزير وعرفه بطاقمه الفني وقدم الامين العام كلمة شرح فيها عمل الأكاديمية وفي الأخير تم تقديم كلمة أصدقاء الشراكة ومن ثم تولى السيد الوزير كلامه حيث شكر مركز  الزوتين على عمله المميز  والرعاية الأجتماعية للأطفال والحضانة والتكوين، الرياضي اللذين يقوم بهما ، منوها  بماقدمه المركز حتى الان ومعتبرا انه يشكل نموذجا ينبغي ان تتم الاستفادة من تجربته .

وقد قام الوزير بزيارة ملعب المركز  ومخازن معداته  حيث مكنت هذه الزيارة الوزير  من التعرف عن قرب على المشاكل التي يعاني منها هذا المركز و اعدا بالعمل على حلها  في أسرع وقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى