السياسية

ولد بناهي يعد بتسوية مشاكل الإعلام العمومي

تعهد وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، لمرابط ولد بناهي، بأن قطاعه سيعمل على حل المشاكل التي تواجه مؤسسات الإعلام العمومي في البلد؛ مبرزا خلال زيارة تفقد واطلاع لكل من الوكالة الموريتانية و إذاعة موريتانيا وقناة الموريتانية وشركة البث الإذاعي والتلفزي ؛ أن هناك استعدادا من رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني للإصلاح، وخاصة في مجال الإعلام ؛ نظرا لأهمية هذه المؤسسات وما تضطلع به من أدوار في توجيه وإنارة الرأي العام.

وحث الوزير كافة العمال والمسؤولين في المؤسسات المزورة على مواصلة الجهود المبذولة واحترام مواقيت العمل ، والتقيد بالاجراءات الاحترازية المعتمدة من طرف الحكومة للوقاية من فيروس كورونا.

واستمع ولد بناهي لعروض قدمها القائمون على هذه المؤسسات، حول طبيعة عملها وأهدافها وأبرز التحديات التي تواجهها، وكل السبل الكفيلة بتذليل الصعاب أمامها، وذلك للرفع من مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها.

وكان الوزير قد استهل جولته داخل مؤسسات الإعلام العمومي بزيارة لوكالة الأنباء الموريتانية، شملت قطاعات الأخبار وجريدتي الشعب وHORIZONS والأرشيف، والمصالح الفنية، وقاعة التكوين.

وحث الوزير على الانضباط فى العمل واحترام توقيت الدوام والحرص على أداء المهام بالجدية المطلوبة مع مواصلة الجهود وتكثيفها.

رافق الوزير خلال جولته التفقدية الأمين العام للوزارة، أحمدو ولد اخطيرة وبعض المسؤولين فى الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى