السياسية

(الزينه ) تستدرج شابا الى مكان غريب في سيتى ابلاج

كشف ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي في نواكشوط عن عملية استدراج تعرض لها من طرف اسم مستعار على الفيسبوك ، ألقت به في سهرة للمخنثين في “سيتى ابلاج” بالعاصمة نواكشوط.

وأوضح الناشط الذي أوعز بالقصة لأصدقاء مقربين منه على الموقع ، ملابسات القصة الغريبة التي تعرض لها والتي بدأت بطلب للصداقة تلقاه من فتاة مجهولة تحمل اسم “الزينه”

وبعد موافقته على الطلب بيومين دخل في محادثة مسائية على مسينجر مع الزينة نالت إعجابه ، حيث تطرق نقاش الثنائي إلى أوجه حية ومهمة من الثقافة العامة ، وختمت الفتاة الدردشة باستدعاء الناشط (م .ن) إلى عشاء أدبي في “سيتى ابلاج” يبدأ بعد ساعة من المحادثة ، وأصرت الفتاة على حضور المعني ، لتؤخذ منه تعهدا بالحضور إلى نقطة معينة في الحي ليجد من يدله إلى عين المكان.

حمله الفضول إلى تلبية الطلب والقيام بالزيارة ,وبعد وصوله إلى الساحة المعينة يقول الناشط : إنه تفاجأ بفتاة تشير إليه من بعيد ,وبعد توجهه نحوها ,أشارت إليه بالدخول مع باب يقع بجانبه ، وبعد دخوله استقبِل من طرف مجموعة من الرجال المتشبهين بالنساء تتخذ من المنزل مكانا للسهرات .

لكنه تفاجأ عندما سأل عن الزينة ، ليخبره احدهم ان كل الموجودين هم “زينات” ولما اراد الخروج حاولوا منعه من الخروج وتحرشوا به لكنه نجح أخيرا وبعد جهد جهيد في الافلات منهم والخروج إلى بر الامان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى