السياسية

عودة الحياة الى مستوصف سوكوجيم PS بعد سنوات من الاهمال (صورة)

اشرف عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار صباح اليوم على عملية قطع الشريط الرمزي لإعادة العمل في النقطة الصحية بسوكوجيم ps، بمقاطعة لكصر في ولاية نواكشوط الغربية. 

حضر حفل بدء العمل في النقطة الصحية بسوكوجيم حاكم مقاطعة لكصر، والمدير الجهوي للصحة ومديرة ديوان والي نواكشوط الغربية، ومدير المركز الصحي بلكصر، ومديرة النقطة الصحية بسوكوجيم،  وشخصيات أخرى.

واعلن الدكتور محمد السالك ولد عمار، ان بلدية لكصر تسعى من خلال هذه المبادرة إلى مواكبة الجهود الهامة التي تقوم بها السلطات العليا في البلد بشكل عام، ووزارة الصحة والطواقم الطبية بشكل خاص، خدمة للساكنة ورعاية لهم في أنفسهم وأرواحهم.

وأوضحت بلدية لكصر في إيجاز صحفي أن مبنى النقطة خضع للترميم كما تم توفير طاقم طبي لها بالتعاون مع الجهات الصحية، وتم تزويد النقطة بصيدلية لتوفير الأدوية، إضافة إلى تجهيزها بالمعدات الطبية، والأدوات المكتبية.

ووصفت البلدية النقطة الصحية في حي سوكجيم PS بأنها تكتسي أهمية كبيرة باعتبارها تقدم خدماتها لساكنة تصنف ضمن المناطق المهمشة.

وأشار الإيجاز إلى أنه من المنتظر أن يكتمل قريبا ترميم وتهيئة “طب الحاج”، والذي “تنوي البلدية أن يأخذ شكله اللائق به كأول مستوصف في نواكشوط”.

فيديو خطاب العمدة:

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى